Booking.com

وقعت شركة نخيل العقارية خطاب نوايا مع شركة شانغريلا للفنادق والمنتجعات لإدارة فندق فاخر في نخلة جميرا, والفندق من فئة خمسة نجوم, يتكون من 57 طابقاً, وسيقام في وسط الجزيرة.

فندق شانغريلا بنخلة جميرا

البدء في العمليات الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي

ويضم مشروع بالم تاور 504 شقق مفروشة على أحدث مستوى, ويوجد به 290 غرفة وجناحاً في 18 طابقاً من الفندق, ويتميز الفندق الجديد بالفخامة ووسائل الترفيه بما فيها ما يقدمه على السطح, وفي مجمع المطاعم, ويوفر رؤية بانورامية للخليج العربي وخط الأفق في دبي.

ويشمل مجمع السطح الذي يقع في الطابق الخمسين حوض سباحة من المقرر ان يكون الأعلى في دبي, ويحيط بالجوانب الأربعة للبناية, ويقع فوق حوض السباحة مجموعة مطاعم فوقها منصة مشاهدة في الطابق الثاني والخمسين, ومن المقرر البدء في العمليات الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي على أن يتم إنجازه نهاية عام 2016.

وقال علي راشد لوتاه رئيس نخيل العقارية: “إن نخلة جميرا تعني الحياة الفاخرة المترفة والترفيه وشراكتنا الجديدة مع شركة شانغريلا تعزز مكانة الجزيرة باعتبارها مزاراً عالمياً يوفر وسائل راحة وترفيه لا تضاهي لكل من سكان دبي والسائحين الذين يقصدونها, وسيكون المشروع فخر فنادقنا والأهم والأشهر على نخلة جميرا”.

وأعرب لوتاه عن سعادته بالاتفاق مع شانغريلا بخبرتها العالمية الشهيرة في مجال الضيافة لإدارة الفندق الذي سيكون معلم نخلة جميرا الأشهر, وعلامة من علامات دبي المذهلة.

وقال جريج دوجان رئيس ومدير تنفيذي- شانغريلا إن الموقع الاستراتيجي للفندق الجديد في قلب جزيرة جميرا إلى جانب مول نخيل يعطيه موقعاً مثالياً لأي زائر لنخلة جميرا.

وتعد شانغريلا العلامة الفندقية الجديدة في جزيرة النخلة جميرا إلى جانب أتلانتس, وان أند أونلي, وفيرمونت, وسوفيتيل جميرا, وأنانتارا – كمبينسكي, وتاج, والدورف أستوريا, وريكسوس.

ويعد بالم تاور جزءاً من مشروع نخيل مول, ويضم وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل تتنوع ما بين استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم, وتتميز بإطلالات بانورامية جلية غايةً في الروعة لمشهد الأفق المذهل لمدينة دبي ونخلة جميرا ومياه الخليج العربي.

هذا وقد افتتح مؤخراً أول فندق “شانغريلا” في العاصمة البريطانية لندن, ويقع الفندق الزجاجي الفاخر داخل أعلى مبنى في لندن برج ذي شارد, ويحتل الطوابق الممتدة من الطابق 34 إلى الطابق 52 وبهذا يكون أعلى فندق من حيث العلو في لندن حيث يحظى بإطلالة على أهم معالم لندن ومبانيها التاريخية مثل برج لندن, ومبنى البرلمان, وعجلة لندن, ونهر التيمس وغيرها.

وقد قام بتصميم هذا الفندق الفخم المهندس الإيطالي “رينزو بيانو” حيث أضاف في تصميمه الكثير من النكهة الآسيوية الراقية والبسيطة كما أن المبنى الزجاجي يمكّن جميع ضيوف الفندق بالاستمتاع بمناظر لندن الخلابة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف كما يتيح للمقيمين في الفندق رؤية جيرانهم في الغرف الأخرى في المساء حيث تعمل الألواح الزجاجية من زوايا المباني بمثابة المرايا في النهار, ولكن عند إضاءة الأنوار الداخلية ليلا تعكس هذه الألواح الزجاجية الغرف من الداخل مما يعني أن المقيمين يستطيعون رؤية بعضهم بعضا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.