Booking.com

يقدم فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي، شخصيات كرتونية محببة للاطفال وهي “ماشا والدب ” وذلك أيام الجمعة وعلي مدي عام كامل، ودعا الفندق العائلات الى القدوم لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم.

كمبنسكي نخلة جميرا

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع

واشار الفندق إلى أن مطعم برونيلو سيقدم البوفيه المفتوح، وبإمكان الضيوف ان يقضوا وقتا ممتعا على الشاطئ او بركة السباحة والاشتراك في ألعاب رياضية من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 6 مساء باسعار تبدا من 660 درهم للشخص و275 درهم للاطفال البالغة اعمارهم من سنتين الى 12 سنة .

كما دعا الفندق الذي يحتل شاطئا علي نخلة الجميرا الشهيرة بدبي، الضيوف الي التمتع ب “شاطئ بيلوغا ” وقضاء وقتا ممتعا في نادي الللياقة البدنية وبركة السباحة ونادي الاطفال وغيرها من المرافق الجذابة الى جانب تناول الغذاء من الساعة 12 ظهرا الى الساعة 3 بعد الظهر والعشاء من الساعة 7 مساء الى الساعة 10:30 مساء، أو التمتع بتناول المشروبات على السطح من الساعة 4 عصرا حتى الواحدة صباحا.

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية .

ويمكن للزوار والضيوف في ” فندق كمبينسكي نخلة جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت