Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية العربية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، عن تسجيل نمو إيجابي في أعداد المسافرين منذ بدء الشراكة بالرمز بين الناقلتين في نوفمبر 2018.

ونقلت الاتحاد للطيران والخطوط السعودية ما يزيد عن 16,000 ضيف سوياً عبر رحلات المشاركة بالرمز، بما يعزز التزام الناقلتين بتحقيق النمو في حركة المسافرين القادمين لأغراض الأعمال والسياحة في أسواق الناقلتين.

وأفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران بالقول: “تتيح لنا هذه الشراكة المتنامية بين الاتحاد للطيران والخطوط السعودية فرصة فريدة لتعزيز الروابط الراسخة بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، في إطار دورنا الذي نفخر بأدائه بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات”.

وفي إطار اتفاقية المشاركة بالرمز، تضع الناقلتان رمزهما “EY” و”SV” على الرحلات إلى 14 وجهة مع إضافة فيينا هذا الأسبوع. وخلال الأشهر القادمة، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط السعودية إلى تونس العاصمة، وشرم الشيخ، والإسكندرية.

وفي الوقت نفسه، سوف تضع الخطوط السعودية رمزها “SV” على رحلات الاتحاد للطيران إلى طوكيو، وناغويا، وباكو.

وفي المرحلة الثانية من الشراكة بالرمز بين الناقلتين، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط السعودية إلى الجزائر العاصمة، وداكا، وإربيل، كما ستضع الخطوط السعودية رمزها “SV” على الرحلات إلى بريزبن، وملبورن، وسيدني، وموسكو، ودوسلدورف، وهونغ كونغ، وكاتماندو، ولاغوس، ومنسك، والرباط، وأستانا، والمزيد من الوجهات في الهند.

من جانبه، قال مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر: “توفر اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران لضيوفنا مزيداً من قدرات الربط والوصول إلى مختلف الوجهات. وعبر الاستفادة المثلى من شبكات وجهات كل من الناقلتين، يصبح بمقدورنا توفير طائفة واسعة من الخيارات والرحلات الملائمة التي تلبي احتياجات المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء”.

الجدير بالذكر إلى أن الاتحاد للطيران قد بدأت تشغيل رحلاتها إلى الرياض عام 2004 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً فقط، واليوم، تشغل الشركة 84 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية تشمل ثلاث رحلات يومياً إلى الرياض، وثلاث رحلات يومياً إلى جدة، وأربع رحلات يومياً إلى الدمام، ورحلتين يومياً إلى المدينة المنورة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت