Booking.com

كشفت شركة الدار العقارية عن بدأ الأعمال الإنشائية في 4 مشاريع جديدة في أبوظبي في فترة تمتد بين 6 و9 أشهر، حيث تشمل فنادق ووحدات سكنية ومساحات تجزئة وتوسعة ياس مول.

وأوضح طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الشركة، أن المشاريع الأربعة توفر نحو ألف شقة سكنية، و192 شقة فندقية، وفندقين ومساحات تجزئة.

وتشمل 636 وحدة سكنية ضمن مشروع “ذا بردجز”، وكذلك مشروع شمس مارينا الذي يضم فندق “فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي”، ويوفر أيضاً 329 شقة سكنية، و192 شقة فندقية، موضحاً أن المشروع الثالث عبارة عن إضافة مساحات تجزئة وتوسعة في “ياس مول”، وأخيراً مشروع إنشاء فندق “ياس مول”.

وأشار الذيابي إلى أن مشروع “شمس مارينا” سيتألف من 4 أبراج، منها برج فندقي، وبرجان سكنيان، وبرج للشقق الفندقية، مضيفاً أن “الدار” وقعت خلال شهر أبريل الماضي اتفاقية مع “فيدا للفنادق والمنتجعات”، التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”، لتشغيل الفندق، حيث من المقرر انطلاق الأعمال الإنشائية لمشروع “فيدا” خلال العام الجاري، على أن يتم الانتهاء منها في 2020.

ويضم برجا “فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي” 262 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 192 شقة فندقية للإقامة القصيرة والطويلة، كما يضم المشروع أيضاً 329 شقة تتوزع على برجين بإطلالات على المرسى.

وفيما يتعلق بمشروعي توسعة ياس مول وفندق ياس مول، أوضح الذيابي أن التوسعة تشمل إنشاء مساحات تجزئة جديدة ملحقة بالمول، لعلامات تجارية كبيرة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت