Booking.com

كشفت شركة “تو سيزنز” الإماراتية خطتها لافتتاح 3 فنادق جديدة خلال المرحلة المقبلة حتى 2022، وذلك بحسب تصريح فريدي فريد المدير الإداري لشركة “تو سيزنز” المتخصصة في إدارة الفنادق التي تم إطلاقها مؤخراً.

وتعمل على افتتاح “فندق توسيزنز في البرشاء” بحلول 2021 الذي يوفر نحو 188 غرفة فندقية، كما من المتوقع افتتاح “منتجع وسبا نيو سيزنز” في مدينة الدخلة في المغرب بنحو 120 غرفة وجناحاً فاخراً، إضافة إلى 24 فيلا، ومن المتوقع افتتاح المنتجع بحلول 2022، بالإضافة إلى افتتاح “فندق بوتيك نيوسيزنز” في الرباط بالمغرب بحلول 2022 الذي يوفر 24 وحدة وجناحاً راقياً.

وكانت شركة “الغيث القابضة” سابقاً قد أعلنت عن ذراع جديدة لها في قطاع الضيافة تحت تحت إدارة شركة “تو سيزنز” لإدارة الفنادق، إذ تمثل علامة “سيزنز” التجارية فنادق فاخرة، وتضمن للضيوف إقامة راقية وخدمات ممتازة وأجواء مميزة.

ولفت فريدي فريد المدير الإداري لشركة “تو سيزنز” إلى أن الشركة تركز بشكل كبير على التوسع في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، موضحاً أنه سيتم وضع علامة “تو سيزنز” على الفنادق في دولة الإمارات، أما الفنادق في السوق الخارجي فسوف تكون تحت علامة “نيو سيزنز”.

مؤكداً أن السوق يشهد حالة من الاستقرار والثابت، مع محافظة الإشغال الفندقي على مستوياته، إلا أن هنالك تراجعاً في أسعار الغرف الفندقية والعوائد أيضاً، بسبب الضغوط من المنافسة بين الفنادق وزيادة المعروض.

ولفت إلى أن زيادة المعروض ترافقه زيادة في تدفقات الزوار ما يعني ثبات، أو زيادة الإشغال الفندقي، موضحاً أن الربع الأخير من العام الجاري أن سوف يسجل أداءً أفضل، خاصة مع الاقتراب من معرض إكسبو 2020 دبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت