نجحت شركة قطرية في الإستحواذ على فندق “جريتي بالاس” The Gritti Palace  أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، الذي كان مملوكا لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات في مدينة البندقية الإيطالية مقابل 117 مليون دولار.

إطلالة من فندق “جريتي بالاس” أحد فنادق لاكشري كوليكشِن

ووفقاً لصحيفة “وول ستريت جورنال” فقد باعت شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات فندق “جريتي بالاس” الذي يحتوي على 82 غرفة في البندقية، إلى شركة نزل للفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة الجيدة القابضة، وتضمن عقد البيع مواصلة ستاروود تشغيل وإدارة الفندق تحت علامتها الفاخرة ضمن اتفاق جديد لإدارة طويلة الأجل.

وقال سايمون تيرنر، رئيس التنمية العالمية لستاروود إن بيع فندق جريتي بالاس لمجموعة الجيدة القابضة، تعزز النجاح المستقبلي لواحدة من أكثر الفنادق شهرة في العالم.

“وتابع يقول: إن بيع جريتي بالاس – البندقية يسلط الضوء على التزامنا المستمر لبيع العقارات إلى الشركاء المناسبين على المدى الطويل لخلق قيمة لمساهمينا.. ووسط سوق المعاملات القوي، فإننا نشهد زيادة في الاهتمام في أصولنا المتبقية من قبل مجموعة واسعة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم “.

يذكر أن فندق “جريتي بالاس” تم تشييده في العام 1525 كمسكن خاص للدوق اندريا جريتي، وقد أسست جريتي بالاس سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الفنادق المميزة والفاخرة في العالم.

ويضم الفندق 82 غرفة بما في ذلك 21 جناحا، تطل على القناة الكبرى، وقد تم الانتهاء من ترميم الفندق في شهر مايو من العام الماضي، ويضم المطعم العالمي الشهير ديل دوجي، والنادي الصحي “وأكوا دي بارما بلو ميديترانيو سبا”.

شارك برأيكإلغاء الرد