Booking.com

أعلنت شاليهات آسبن في فندق كمبينسكي مول الإمارات بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، عن تقديم إفطار رمضاني خاص مع شيف خاص، وذلك مقال 650 درهم إماراتي للشخص الواحد.

هذا وسيقوم الشيف الخاص على إعداد بعض أطباق المزة الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية التي تتضمن أطباق مندي الدجاج، وطبق الخروف الكامل المطهو مع أرز الأوزي، و فيليه سمك السلمون مع صوص الكابر، وطبق البامية بلحم الضأن، ومقلوبة الدجاج، والكثير غير ذلك بما يرضي طلب العميل.

وبالإضافة إلى الأطعمة التي يعدها الشيف الخاص، تتوافر مجموعة من المشروبات والعصائر الرمضانية مثل الفيمتو، قمر الدين، الجلاب وعصير الليمون والنعناع.

يشار إلى أن فندق كمبينسكي مول الإمارات، يتميز بموقع مركزي بجوار عدة مناطق مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي ونخلة جميرا، ويرتبط مباشرة بمول الإمارات المشارك بمهرجان دبي للتسوق، كما يبعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو مول الإمارات، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

كما يتميز الفندق بشاليهات آسبن سكي الفريدة من نوعها حيث تعد الغرف الفندقية الوحيدة في المنطقة التي توفر إطلالة على منحدرات التزلج سكي دبي، كما تحتوي الغرف في فندق كمبينسكي على مفروشات فاخرة ومنطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي كبير، فيما توفر ميني بار وخزنة ومرافق لصنع القهوة و الشاي في الغرفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت