Booking.com

يواصل فندق شيراتون الكويت ذو العلامة التجارية الفاخرة “ذي لاكشري كولكشن”، إضافة جائزة جديدة إلى سجله الحافل كأفضل فندق رائد في الكويت وللعام التاسع على التوالي ليحقق بذلك المزيد من النجاح من خلال الجوائز المرموقة التي تعكس ثقة رواده.

وجاء ذلك في حفل كبير لجوائز السفر العالمية 2019 والذي أقيم مؤخرا في “وارنر براذرز وورلد” في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور نخبة من كبريات الشركات المعنية بالصناعة الفندقية والسياحة والسفر.

وقد تسلم الجائزة نائب المدير العام لفنادق شيراتون الكويت مازن المهنا، الذي عبر بدوره عن سعادته الكبيرة بالاستمرارية والحفاظ على هذه المكانة المرموقة والمتوجة بهذه الجائزة الرفيعة.

ومنذ انطلاقته عام 1966 سطع نجم فندق شيراتون الكويت كرائد في عالم الصناعة الفندقية لاسيما أنه أول فندق لشركة ماريوت الدولية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط ومن أوائل فنادق شيراتون خارج حدود الولايات المتحدة الأميركية.

ومع اقتراب إتمام عامه الثالث والخمسين يقدم الفندق مفهوما فريدا في عالم الضيافة الفاخرة، لاسيما في خدماته المتنوعة والتي هي الأقرب إلى تطلعات أهل الكويت وضيوفها اللذين هم اللبنة الأساسية لصناعة أي نجاح وتفوق، وما كانت الجوائز لها عناوين لولا الثقة الممنوحة لإدارة الفندق وفريق العمل.

وستنطلق عمليات تجديد فندق شيراتون الكويت ليبدأ بذلك فصل آخر من فصول التميز في الحفاظ على أصالة تاريخه ودمجه بلمسات عصرية فاخرة.

وحقق فندق شيراتون الكويت على مدى أكثر من نصف قرن نجاحات كثيرة وابتكارات متنوعة في خدمة الضيوف، ما جعل منه الوجهة الأمثل لتجربة استثنائية لإقامة فاخرة والتمتع بكافة أساليب الفخامة والضيافة العريقة.

إضافة الى العديد من الخدمات المتميزة بدءا من بهوه العريق وأجنحته الفخمة والتي تمثل تحف متنوعة في عالم الضيافة الى مطاعمه الشهيرة التي تمتد الى مجمع الأفنيوز والخدمات الراقية التي تلبي كل المناسبات الداخلية منها والخارجية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.