Booking.com

احتفل فندق شيراتون عمان النبيل مؤخراً بمرور 12 عاماً على افتتاحة في الأردن، وتقديمه خدمات ذات طراز مميز لضيوفه.

فندق شيراتون عمان النبيل

ذكرى مرور 12 عاما علي افتتاح فندق شيراتون عمان النبيل بالأردن

احتفاءً بهذه المناسبة أقامت إدارة الفندق احتفالاً حضره موظفي الفندق، وتم فيه تكريم الموظفين المشهود لهم بخدماتهم المميزة، والذين لعبوا دوراً كبيراً في إيصال الفندق إلى مستوى متقدم ليصبح في طليعة فنادق المنطقة.

وحضر الاحتفال السيد مايكل ويل رئيس ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، والسيد جويدو دي وايلد نائب الرئيس والمدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط .

أشاد السيد ويل بخدمات فندق شيراتون عمان النبيل المميزة في الأردن الذي أصبح نموذجاً في تزويد الخدمات المبتكرة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط.

حيث قال السيد ويل:”لقد أثبت فندق شيراتون عمان النبيل على مدار العقد الماضي حضوره كأحد أفضل المؤسسات في قطاع الضيافة في المنطقة بفضل فريق يضم أفضل العاملين في هذا المجال” مشيراً إلى إمكانية تطور الفندق بشكل أكبر بالاستفادة من إمكانيات قطاعي السياحة والضيافة في الأردن ليصبح الوجهة الأولى لزوار الشرق الأوسط.

شكر السيد اندا مولن المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل السيد ويل على دعمه للفندق، وأشاد بالجهود التي يستمر الموظفون ببذلها.

قال السيد مولن :”ما كان لهذا الفندق أن يقدم 12 عاماً من التميز في العمل دون جهود الموظفين الذين يعملون دون كللٍ أو ملل ليكون فندق شيراتون عمان النبيل أحد أفضل الفنادق في الأردن والمنطقة، ونحن في فندق شيراتون عمان النبيل نتطلع قدمأ إلى إتمام 12 عاماً جديداً من خدمات الضيافة المميزة لضيوفنا من جميع أنحاء العالم.”

يتميز فندق شيراتون عمان النبيل بموقعه المثالي في قلب العاصمة حيث التمتع بليلة هادئة، والراحة بحد ذاتها في سرير Sheraton Sweet Sleeper الذي يتميز بحشوه مخملية رائعة، والوسائد المحشوة كما تتمتع غرفة Sheraton Club Room بإطلالها على المناظر الرائعة لمدينة عمان الجميلة، والاستمتاع بالحصول على الخدمات الشخصية التي يقدمها كبير الخدم إلى جانب  صالة Club Lounge الحصرية لتناول وجبة إفطار من بوفيه رائع والمشروبات الخفيفة طوال اليوم، وقضاء ساعة سعيدة بكل معنى الكلمة.

كما يشتهر فندق شيراتون عمان النبيل بأفضل غرف الضيوف في الأردن، ويمكنك الاختيار من بين فئات الغرف ذات الأنماط المختلفة التي تحقق الراحة الفائقة، والتي تضم أحدث المرافق التي تتخطى توقعاتك، و بيئة فندقية مصممة من أجل التميز.

يتيح شيراتون عمان لرجال الأعمال مكاناً متميزاً  ليستمتعوا بتجربة لا تنسى حيث سيلبي مركز الأعمال المجهز بكل ما تحتاجه، ومرافق إقامة المؤتمرات، جميع احتياجات الإجتماعات والأعمال حيث تتسع القاعة الرئيسية Dushara Ballroom  الخالية من الأعمدة الى ما يقارب 1200 شخص، وهي مثالية لإقامة المناسبات الكبيرة أو الاجتماعات الفخمة.

يتميز فندق شيراتون عمان النبيل بموقعه المثالي في وسط المنطقة التجارية ومنطقة السفارات في قلب العاصمة عمان.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.