Booking.com

وقعت شركة طيبة للاستثمار عقد تشغيل فندق وأجنحة كراون بلازا طيبة بمدينة الرياض المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية إحدى الشركات التابعة لطيبة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ”تداول السعودية”، أن العقد ليس له قيمة محددة، حيث يتقاضى المشغل نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل، مشيرة إلى أن مدة العقد 15 سنة، اعتباراً من تاريخ بدء التشغيل، الذي من المتوقع أن يبدأ اعتباراً من عام 2025، كما لفتت إلى أن الأثر المالي سوف يظهر بالقوائم المالية للشركة اعتباراً من تاريخ بدء التشغيل.

ونوهت الشركة إلى أن العقد يأتي انطلاقاً من توجهات طيبة الاستراتيجية بالتركيز على الاستثمار والتطوير العقاري، وخطتها المعتمدة لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والفندقية، واستمراراً لعملية إسناد أعمال الإدارة والتشغيل لمشغلين عالميين لديهم خبرة وكفاءة في هذا المجال، وأكدت شركة طيبة للاستثمار أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في هذا العقد.

وأعلنت “طيبة”، في سبتمبر الماضي، عن توقيع عقد تشغيل فندق نوفوتيل بالمدينة المنورة المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية – إحدى الشركات التابعة لطيبة – مع شركة أكور العالمية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.