Booking.com

وقعت شركة طيبة للاستثمار عقد تشغيل فندق وأجنحة كراون بلازا طيبة بمدينة الرياض المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية إحدى الشركات التابعة لطيبة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

ويقع الفندق الجديد على طريق مكة المكرمة الفرعي بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي والحي الدبلوماسي بالرياض، ومن المقرر افتتاحه في شهر يونيو 2025.

وستوفر غرف فندق كراون بلازا طيبة الرياض البالغ عددها 192 غرفة و110 شقة تجربة شاملة للنزلاء المؤقتين والمقيمين لفترات طويلة على حدٍ سواء.

وسيقدم الفندق إلى جانب التصميم الحديث خيارات المطاعم المتميزة وردهة خلابه مريحة ومكان للطعام  و مطعم لتقدمة الوجبات العالمية ومقهى يوفر خدماته طوال اليوم، كما سيوفر كروان بلازا طيبة الرياض مساحة تبلغ 200 متر مربع للاجتماعات، بالإضافة لمرافق اللياقة البدنية والترفيه.

وأوضحت الشركة أن العقد ليس له قيمة محددة، حيث يتقاضى المشغل نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل، مشيرة إلى أن مدة العقد 15 سنة، اعتباراً من تاريخ بدء التشغيل، الذي من المتوقع أن يبدأ اعتباراً من عام 2025.

ونوهت الشركة إلى أن العقد يأتي انطلاقاً من توجهات طيبة الاستراتيجية بالتركيز على الاستثمار والتطوير العقاري، وخطتها المعتمدة لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والفندقية، واستمراراً لعملية إسناد أعمال الإدارة والتشغيل لمشغلين عالميين.

وأعلنت “طيبة”، في سبتمبر الماضي، عن توقيع عقد تشغيل فندق نوفوتيل بالمدينة المنورة المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية مع شركة أكور العالمية.

وتدير مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اليوم  38فندق لخمسة علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، وتضم: فنادق إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، ستايبريدج سويتس وفوكو، بالإضافة إلى 23 فندق آخر قيد التطوير في شتى انحاء المملكة من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.