Booking.com

أطلقت “فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” سلسلة عروض رأس السنة في مطاعمها وفي المنتجع الصحي سبا إنتركونتيننتال، كما أطلقت أسعار خاصة للإقامة لهذا الموسم.


ففي “فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” يحتفل “مطعم أنيس” في جو أوروبي كلاسيكي متميز في ليلة حالمة، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق العالمية والبحرية على مائدة عشاء البوفيه المفتوح من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 1 مساءً ابتداء من 675 درهماً للفرد، وأما الأطفال من سن 6 إلى 12 فسوف تكون التكلفة 335 درهم للطفل، ويتخلل العشاء محطات ترفيه.

وفي أول يوم من عام 2016 سوف يكون “مطعم أنيس” على أتم الجهوزية لاستقبال الضيوف ضمن بوفيه مفتوح برانش العيد من الساعة 1 ظهراً و لغاية 4 مساءً بتكلفة 275 درهماً للفرد متضمناً المشروبات الخفيفة، وسعر 375 درهماً متضمناً المشروبات المنعشة والفوارة.

أما المطعم الفرنسي الشهير “روفلي بيير غانيير” فسوف يشرع أبوابه عند الساعة 7 مساءً لاستقبال الضيوف والاحتفال بتكلفة 1400 درهم للفرد متضمنة 7 أصناف من قائمة الطعام المحضرة خصيصاً لهذه الأمسية.

أما مطعم و باتيسري “شوا بيير غانيير” فسوف يفتح أبوابه حتى منتصف الليل، وتكون تكلفة الاحتفال فيه 295 درهم للفرد متضمنة 3 أصناف من الأطعمة من قائمة الطعام المحضّرة لهذه الأمسية إلى جانب المشروبات الخفيفة.

أما “تراس فيستا” فسوف يحتفل على أنغام موسيقى الدي جي حيث يستقبل الضيوف من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر، وتكون التكلفة 2000 درهم للقسم الخاص على التراس متضمناً المشروبات المنعشة.

كما سوف يحتفل “مطعم تيرافيرما ستيك هاوس” على طريقته حيث يقدم عشاءً فاخراً ابتداءً من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل، و ذلك بتكلفة 745 درهماً للفرد متضمناً 5 أصناف من قائمة الطعام المحضّرة لهذه الأمسية إلى جانب المشروبات الخفيفة، وسوف يتخلل الأمسية عزف منفرد على البيانو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.