Booking.com

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة التطـوير العقاري العالمية إعمار العقارية، عن طرح باقة من العروض التنافسية في إطار حملتها الصيفية عيشها في القمة. وتتيح العروض الجديدة لضيوف وزوار دبي من مختلف أنحاء العالم فرصة استثنائية للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف وتذوق أشهى المأكولات العالمية في نخبة من أشهر المطاعم ووسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.

العنوان وسط دبي

وتقدم حملة عيشها في القمة تجربة مميزة تتيح للضيوف اختبار أروع الوجهات في دبي

وتقدم حملة عيشها في القمة تجربة مميزة تتيح للضيوف اختبار أروع الوجهات في دبي، وذلك عند إجراء حجوزات الإقامة في الفنادق التابعة لعلامتي العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات.

وفي إطار الحملة، تعاونت مجموعة إعمار للضيافة مع شركة إعمار لتجارة التجزئة التي تدير العديد من المراكز الترفيهية في دبي، وذلك بهدف إثراء تجربة الضيوف والزوار على كافة المستويات.

وبهذه المناسبة، قالت فيفيان إيفانيي، مدير التسويق لدى مجموعة إعمار للضيافة، “تمضي دبي قدماً في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية رائدة على مدار العام، وتم إعداد حملة عيشها في القمة خصيصاً لمواكبة أذواق جيل اليوم من الضيوف الراغبين بخدمات ذكية والذين ينشدون القيمة الأفضل.

وتحتفي مجموعة إعمار للضيافة بحملة عيشها في القمة عبر طرح العديد من العروض المتميزة للإقامة الفندقيّة، وإمكانية الوصول مجـاناً لأشهر المقاصـد الترفيهية في دبي، فضلاً عن تقـديم عروض قيّمة لتناول أشهى المأكولات في المطاعم الراقية، وعروض منتجعات السبا، وذلك ضمن محفظة الأصول المتنوعة التي تديرها إعمار.

وعند الحجز للإقامة مدة 3/5 ليالٍ في فنادق علامتي العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات بدبي، سيحظى الضيوف بفرصة الوصول مجاناً إلى مجموعة من أكثر المقاصد الترفيهية تشويقاً وشهـرة في المدينة مثل حلبة دبي للتزلج، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، ومجمع سيغا ريببلك، وكيدزانيا، وريل سينما، وكذلك قمة البرج، برج خليفة سكاي، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة والواقعة ضمن المبنى الأطول في العالم بأسره.

علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق أشهى المأكولات في دبي ضمن 42 وجهة راقية تديرها مجموعة إعمار للضيافة، وذلك بالاستفادة من رصيد خاص لتناول الطعام بقيمة تتراوح بين 300 – 1000 درهم إماراتي.

ولإثراء إقامتهم، سيتاح للضيوف كذلك تجديد نشاطهم وحيويتهم والاسترخاء في منتجعات السبا عالمية المستوى ضمن فنادق “العنوان” برصيد يتراوح بين 500-1000 درهم، مما يوفر للضيوف تجربة إقامة متميزة وذات قيمة عالية.

ويمكن للزوار اختبار تجارب الضيافة الأفضل في الفنادق الخمسة لعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات بدبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت