Booking.com

اكتملت الاستعدادات في فندق ومنتجع شاطئ النخيل لاستقبال مهرجان فبراير، وحرصا من إدارة الفندق على المشاركة في فعالياته المميزة فقد أعدت عرضا خاصا ومغريا للإقامة في أجنحة الفندق الحديثة والواسعة والمجهزة بجميع وسائل الراحة والرفاهية من غرفة الى غرفتي نوم وصالة جلوس وطعام واسعة ملبية كل احتياجات الأسرة.

The-Palms-Beach-Hotel

فندق ومنتجع شاطئ النخيل يطرح أسعار منافسة للأجنحة مع بوفيه في مطعم بالميري

ومستقطبة بذلك المواطنين والمقيمين بالكويت الحبيبة ودول مجلس التعاون الشقيقة خلال هذه الفترة حيث يتميز فندق ومنتجع شاطئ النخيل ذو فئة الخمس نجوم داخل مدينة الكويت بإطلالة مباشرة على البحر، وبموقعه على شارع التعاون بمنطقة سلوى التي تعتبر من المناطق المميزة والقريبة من مناطق التسوق في الكويت.

ويقدم فندق ومنتجع شاطئ النخيل عروض فبراير تحفل بالعديد من المزايا تبدأ من أسعار منافسة للأجنحة مع بوفيه الإفطار أو بوفيه الإفطار والغداء أو العشاء في مطعم بالميري الذي يقدم بوفيها غنيا من أشهى الأطباق العالمية والعربية المتنوعة بالإضافة لأركان الطهي الحي والسيزلر.

أما عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بطبق صيد اليوم ضمن اختيارهم للمأكولات والأطباق البحرية المتنوعة التي تقدم بنكهة كويتية تقليدية في مطعم المهلب بإطلالته الساحرة على البحر مع أنغام الموسيقى التراثية، ونفحات الشيشة التقليدية ناهيك عن مطعم ولونج طاجي المغربي لتستمعوا بطبق ثمار البحر المغربي المجاني مع أطيب المأكولات التقليدية والمقبلات العربية الساخنة والباردة.

كما يمكنكم العرض من الدخول الى جميع مرافق فندق ومنتجع شاطئ النخيل بما تتضمنه من نادي النخيل الصحي الذي يعتبر النادي الأول في الكويت بتجهيزاته ومعداته الحديثة وإطلالته المباشرة على شاطئ البحر وعروضه الخاصة على الاشتراكات السنوية خلال فبراير إضافة إلى العروض المميزة في الأوركيد سبا مع العديد من الهدايا المميزة.

وجدير بالذكر يقع The Palms Beach Hotel and Spa في وسط حدائق مُورِقة ذات مناظر طبيعية خلابة، ويقدم 6 مسابح في الهواء الطلق، وتحتوي الأجنحة الواسعة والعصرية على شاشات تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مجهز بالكامل.

يقع فندق The Palms Beach Hotel and Spa بجانب رصيف التنزه على شاطئ مدينة الكويت، ويوفر مركزاً للغطس ينظم رحلات ودروساً في الغطس كما يوفر صالة ألعاب رياضية من أحدث طراز وجلسات للآيروبيك.

بعد قضاء يوم على الشاطئ الخاص لفندق Palms Beach أو زيارة منطقة التسوق المجاورة في مدينة الكويت يمكن للنزلاء الاسترخاء مع جلسة تدليك أو داخل الساونا في سبا Orchid.

يوجد مسبحان للأطفال ومركز لرعاية الصغار كما ينظم فندق ومنتجع شاطئ النخيل Palm Beach برامج ترفيهية.

يقدم مطعم Palmerie قائمة مأكولات اختيارية عالمية على الغداء والعشاء. أما مطعم Al Muhallab Seafood للمأكولات البحرية فيقدم الأطباق الكويتية التقليدية مع إطلالة على الخليج العربي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت