Booking.com

بدأت فنادق أبوظبي الإعلان عن طرح مجموعة من العروض الخاصة بعيد الأضحى المبارك حيث سارعت هذه الفنادق إلى الكشف عن أسعارها إلى جانب الخدمات والمميزات المقدمة للنزلاء والسياح حيث تتضمن أنشطة رياضية متنوعة إلى جانب الحصول على تذاكر مجانية لزيارة عالم فيراري أو مدينة ياس المائية.

فندق جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس

عروض فندق جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس تبدأ من 2070 درهم

وأفاد القائمون على الفنادق أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستكون مميزة كونها تمتد لما يقارب أسبوع معربين عن توقعاتهم بتحقيق إشغالات قياسية مع قدوم أفواج سياحية جديدة إلى أبوظبي بخلاف تنشيط حركة السياحة الداخلية بالتزامن مع هذه المناسبة.

ويقول يورغ هاوري مدير عام فندق روتانا بيتش “يعتبر شاطئ روتانا الوجهة المثالية للضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى حيث يرضي مختلف الأذواق, ونسعى نحن كفريق في جميع الأوقات إلى الارتقاء بالخدمات على كافة المستويات, وهذا ما يميزنا فنحن نحرص على كسب ولاء عملائنا عبر تقديم الأفضل لهم”.

وقال: “نحرص دائماً على تصميم عروض وحزم مختلفة تلبي رغبات وأذواق ضيوفنا المختلفة حيث تتنوع بين الإقامة للاستمتاع مع الحزمة العائلية أو الحزمة السياحية واستكشاف أبوظبي أو الإقامة بهدف العمل, ولدينا أيضاً حزم خاصة لنهاية الأسبوع لتشجيع السياح من الإمارات الأخرى لقضاء أجمل الأوقات حيث يعتبر شاطئ روتانا وجهة قائمة بذاتها  كما نحرص في كل الأوقات على استمتاع ضيوفنا بتجربة لا تنسى في ربوع الشاطئ روتانا مع المحافظة على مستوى الضيافة التي تمتاز به روتانا”.

وأضاف هاوري: “في الحقيقة أعتبر هذه العطلات مناسبة مهمة لاستقطاب زوار البلدان مجاورة عديدة حيث نتوقع نسبة مرتفعة لزوار يقصدون مدينة أبوظبي الرائعة والتي هي في تطور مستمر إضافة إلى الفعاليات المختلفة التي تقام بدعم من دائرة السياحة في أبوظبي لدعم السياحة واستقطاب المزيد من السياح”.

واختتم حديثه بالقول: “أما ما يزيد من روعة الأمر فإنه ابتداء من الشهر المقبل ومع تحسن الطقس سنشهد توافد مزيد من السياح الأجانب لزيارة أبوظبي والاستمتاع بأجوائها الرائعة” .

وتقول نانسي نصرالي مديرة الإعلام في مجموعة انانتارا الفندقية: “يقدم فندق جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس مجموعة من العروض المتنوعة, حيث تبدأ الأسعار من 2070 درهماً, وتشمل الإقامة في غرفة وصولاً إلى جناح أو فيلا فندقية, وتتضمن إفطاراً يومياً لشخصين, وممارسة عدد من الأنشطة على الجزيرة مثل التجول بها أو ركوب الخيول أو استخدام قوارب الكياكي إلى جانب توفير العشاء للحجوزات المميزة بخلاف توفير النقل البحري بين البر الرئيس في منطقة جبل الظنة والجزيرة”.

وأضافت نصرالي: “وفيما يخص فندق قصر السراب في منطقة ليوا فإن الأسعار ستبدأ من 1390 درهماً لليلتين في غرفة ويمكن الارتقاء إلى جناح أو فيلا, ويوجد إفطار يومي لشخصين, ويمكن للنزلاء الاستمتاع بعدد من الأنشطة الصحراوية”.

كما يمكن استئجار فيلا من فلل اليم في جزيرة صير بني ياس بأسعار تبدأ من 2575 درهماً في الليلة, وتشمل إفطاراً يومياً لشخصين أما في فندق القرم الشرقي فإن الأسعار تبدأ من 800 درهم للغرفة, وفي حال تمديد النزيل الإقامة لمدة 3 أيام أو أكثر يمكنه الحصول على خصم بنسبة 25% .

ويقول كمال فاخوري مدير العمليات في مجموعة كريستال الفندقية: “نعتزم الاستمرار في عرضنا الذي قدمناه في عيد الفطر الماضي خلال إجازة عيد الأضحى المقبل حيث سنطرح الغرف بأسعار تبدأ من 599 درهماً تشمل الخدمات والضرائب والإفطار لشخصين مع الحصول على تذكرتين سواء لدخول عالم فيراري أو ياس ووتر ورلد”.

وأضاف فاخوري: “هذا العرض لاقى إقبالاً كبيراً وأسهم في رفع معدلات إشغال الفندق لأرقام قياسية, مما دفعنا لتكراره خلال عيد الأضحى من أجل مواصلة الإشغال الكامل للفندق, وتشجيع الحركة السياحية في أبوظبي”.

ويقول رياز جيلاني مدير عام فندق سنترو المنهل: “بعد أن شهدنا صيفاً مثمراً تخطت فيه نسبة الإشغال 80% نتوقع أن الفترة المقبلة ستتواصل على هذا الحال لتتخطى نسبة الإشغال 85% خلال في فترة عيد الأضحى”.

ونتوقع هذه السنة أن تمتد فترة عيد الأضحى لتصل إلى نهاية الأسبوع مما سيكون له نتائج إيجابية على جميع الفنادق من حيث تمديد فترة إقامة الزوار لتبدأ من 13 أكتوبر وتنتهي في 19 أكتوبر المقبل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.