Booking.com

بدأت شركة «عزيزي» للتطوير العقاري برنامجاً لاستثمار أكثر من 3,5 مليار درهم في مشروعات فندقية وعقارية بدبي حتى العام 2020 لتشييد 8 فنادق ومجمعات شقق فندقية، و10 مشروعات سكنية مخدومة فندقياً.

 

عزيزي للتطوير العقاري

“عزيزي للتطوير العقاري” لتشييد 8 فنادق في دبي حتى العام 2020

وأفاد المهندس محسن كامل الرئيس التنفيذي للشركة بأنه تم توقيع 10 عقود للأعمال الإنشائية لمشروعات جديدة في منطقة الفرجان بدبي منها 8 عقود مع شركة «سي سي لوتاه»، وعقدين مع شركة العمارة الحديثة للمقاولات، لافتاً إلى أن الشركتين بدأتا فعلياً في تنفيذ الأعمال الإنشائية.

وقال كامل: «إن الشركة بدأت في تنفيذ ثلاثة مشروعات، وتخطط للبدء في أول فندق خمس نجوم في ديسمبر من العام الجاري»، مبيناً أن الطلب على العقارات بدأ ينمو بشكل جيد في الوقت الذي يحتاج فيه السوق إلى نوعية من الفنادق المتوسطة والشقق الفندقية إلى جانب الشقق السكنية المخدومة فندقيا، وهو ما دفع الشركة للتركيز في هذا النوع من الطلب.

كما تدرس الشركة عدة خيارات لشراكات مع علامات فندقية عالمية لإدارة وتشغيل أول فنادق المجموعة من فئة خمس نجوم، وأفاد كامل بأن أبوظبي تمثل المحطة الاستثمارية التالية للمجموعة.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك 17 قطعة أرض في منطقة الفرجان في دبي منها 10 قطع لمشروعات سكنية، و7 لمشروعات شقق فندقية وفنادق.

وقال: «إنه من المتوقع أن تدخل جميع مشروعات عزيزي في منطقة الفرجان مراحل التنفيذ، منوهاً إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع سكني فندقي في منطقة هلال جزيرة النخلة جميرا ضمن مساحة أرض تصل إلى 15 ألف متر مربع موزعة على ثلاثة قطاع، وجار أعمال التخطيط لها بخلاف فندق من فئة خمس نجوم ضمن المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية، وسيضم أكثر من 400 غرفة».

وبين أن الفندق سيقام على مساحة 16 ألف مربع، وستتوزع غرفه التي تتجاوز 400 وحدة على غرف بمساحات 50 و80 و100 متر مربع، بخلاف الأجنحة الملكية التي تصل مساحتها إلى 500 متر مربع، إلى جانب 7 مطاعم عالمية، متوقعا إنجاز الفندق خلال ثلاث سنوات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت