Booking.com

حصل فندق هيلتون الشارقة على جائزة أفضل فريق فندقي للعام من حفل توزيع الجوائز المرموقة لمجلة “هوتيلير” الشرق الأوسط 2013 الذي عقد مؤخرا في دبي.

فندق هيلتون الشارقة

فندق هيلتون الشارقة يروج للشارقة كعاصمة الثقافة العربية

وتعد الجائزة إنجازا كبيرا لفريق الفندق الإداري المكون من 11 فردا, والذين تمكنوا منذ انضمام الفندق إلى علامة فنادق ومنتجعات هيلتون في فبراير عام 2013 من جذب انتباه قادة القطاع.

ومن خلال تقديم خدمات عالية الجودة ومرافق من الدرجة الأولى ارتفع تصنيف هيلتون الشارقة بسرعة على موقع “تريب أدفايزير” العالمي ليحتل المرتبة الأولى في الإمارة, مستمراً في تحقيق نتائج ممتازة في برامج الجودة من هيلتون, وهي نجاحات ملحوظة خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة.

في هذا الصدد قال ريتشارد جوسلينج المدير العام لهيلتون الشارقة: “إن ترشيحنا لفئة الفريق الفندقي للعام لنقف إلى جانب العديد من العلامات الفندقية العالمية البارزة من جميع أنحاء الشرق الأوسط هو حقا شرف كبير لنا فالحصول على الاعتراف من قبل الزملاء في القطاع هو أمر نفخر به جدا و أنا أعتبر هذا الاعتراف دليل حقيقي على خبرة وإصرار فريق هيلتون الشارقة في تقديم أفضل مستوى ضيافة في إمارة الشارقة”.

بالإضافة إلى توفير خدمة لا مثيل لها يشارك أعضاء فريق هيلتون الشارقة في عدد من المبادرات الخيرية ومشاريع الاستدامة فمن خلال المشاركة في حملات التبرع بالدم والبرامج التدريبي لـ “اكتشف الشارقة” يقوم أعضاء فريق الفندق بالإيفاء بقيم المجتمع في التوعية والدعم.

وفي محاولة لدعم مجتمع الأعمال في الشارقة, وتسعى أنشطة الفندق لتعزيز الترويج للشارقة كونها “عاصمة الثقافة العربية” وجذب الناس إلى الوجهة, ومنذ تحويل الفندق عمل فريق الإدارة جنبا إلى جنب مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لتقديم بعض مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في المنطقة.

ويقع هيلتون الشارقة في قلب الإمارة على ضفاف بحيرة خالد في الشارقة, وهو على مقربة من أهم المواقع السياحية بما في ذلك واجهة المجاز المائية, والقصباء, ومتحف الشارقة للفنون بينما تطل غرف وأجنحة الفندق الأنيقة والبالغ عددها 259 على منظر البحيرة الخلابة أو على المدينة.

ويوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية عدة مرات في اليوم إلى شاطئ خاص وواحدة من وجهات التسوق الرئيسية في دبي كما يوفر هيلتون الشارقة وصولا سهلا إلى المناطق التجارية, ويجعل منها قربها من مركز إكسبو الشارقة موقعا مثاليا لاستضافة اجتماعات العمل أو المناسبات الخاصة, وذلك عبر مختلف المساحات المخصصة لتنظيم الأحداث في الفندق.

وتتميز الغرف المكيفة في هيلتون الشارقة بديكور عصري وأنيق, وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام كما تتوفر غرف متصلة في الأجنحة والغرف الديلوكس.

يضم هيلتون الشارقة مسبحين يمكن التحكم في درجة حرارتهما وغرف بخار للرجال والسيدات, ويمكن للضيوف لعب الاسكواش أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم كما يوجد مسبح منفصل للأطفال.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.