Booking.com

تعود الأسبوع المقبل إلى العاصمة السعودية الرياض السلسلة الثانية من فعاليات “قمة ذا غلوب” أكثر فعاليات الطهو المرتقبة شعبية في المملكة العربية السعودية لتقدّم لمحبي الطعام الراقي من الذواقة مجموعة من الأنشطة المرتكزة على التميز في الطهو الاحترافي.

مطعم ذا غلوب

مطعم ذا غلوب يستضيف فعاليات الطهو خلال الفترة من 8 إلي 12 نوفمبر 2013

وتشتمل الفعاليات على حفلات العشاء الفاخرة, ووجبات الغداء الحميمة التي يتم إعدادها وتقديمها شخصياً بأيدي الطهاة, وعروض الطهو التقديمية الحصرية, والندوات وورش العمل المطبخية.

 وتقام الفعاليات بين 8 و12 نوفمبر في مطعم “ذا غلوب” الشهير الحائز على جوائز عالمية, وهو المطعم الكائن في ذلك البناء الكروي عند قمة برج الفيصلية, والتابع لفندق الفيصلية أحد فنادق روزوود, وأفخم فنادق الرياض.

 ويدير الفعاليات الطاهي البريطاني العالمي الشيف مارتن بورج الحائز على نجمتين من نجوم “ميشلان”, والذي اشتهر بعمله في عدد من المطاعم البريطانية الحاصلة على تصنيف “ميشلان”.

ويحمل الشيف بورج خلاصة خبرته إلى الفعاليات ليُتحف ضيوفه بأشهى أطباق الطعام, ويقدّم أمامهم مجموعة من العروض الخاصة بإعداد المعجنات والفطائر.

 وأكّد أليكس بيتشل المدير التنفيذي لفنادق روزوود في الرياض أن قمة “ذا غلوب” المرتقبة هذا العام ستكون أكثر فعاليات الطهو الفاخر شهرة في المملكة لا سيما بعد الإقبال الواسع الذي شهدته الفعاليات الافتتاحية في سبتمبر الماضي, معرباً عن سعادته باستضافة السلسلة الثانية من الفعاليات هذا الشهر, وقال: “نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الموالين وأولئك الجدد ممن يرغبون بالاستمتاع بأطايب المذاقات الفريدة وفنون الطهو العالمي”.

 وتشارك علامات تجارية وشركات معروفة في المملكة فندق الفيصلية, كشركاء داعمين للحدث المرتقب إدراكاً منها لأهميته, وهذه الجهات هي الأندلسية غورميه, والخطوط القطرية, وسوني, وجريدة الجزيرة, وعين الرياض.

 وتجدر الإشارة إلى أن “سلسلة قمة ذا غلوب” تقام على مدى 14 شهراً, ويستضيفها عدد من كبار الطهاة العالميين, وذلك في كل من مطعم “ذا غلوب”, ومطعم “لا كوتشينا” العصري في فندق أجنحة الفيصلية.

ويمكن للضيوف الراغبين بالحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات الاتصال بمركز حجوزات فندق الفيصلية عبر الهاتف: +966 1 273 2222.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت