Booking.com

يحتضن فندق ومنتجع أتلانتس النخلة بدبي يوم فعاليات عائلي الجمعة المقبل الموافق السابع من أكتوبر، وسيتضمن الحدث حزمة من الفعاليات تلائم جميع الأعمار وتنظم خصيصاً للعائلات.

أتلانتس النخلة ، دبي ليلاً
ينظم أتلانتس النخلة فعاليات خاصة للعائلات

وتتضمن الفعاليات مسابقة الكنز المفقود للأطفال والذي سيمتد البحث عنه طوال اليوم في أروقة ومداخل الحجرات المفقودة في المنتجع. وسيتم البحث عن كريستالة بوسيدون المخفية من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساء ويتم خلالها تقديم جوائز للاطفال مع تلميحات في سعيهم للعثور عليها. كما سيتم تعريف الأطفال عبر رحلة شيقة داخل الحجرات المفقودة على عالم البحار والكائنات البحرية المذهلة إضافة الى نشاطات متعددة كالرسم على الوجوه واستعراضات الغوص، والتعرف على الشعاب المرجانية والأسماك المفترسة. وستكون هناك فترة تفاعلية تتيح للضيوف التفاعل مع الحياة البحرية.

ويحمل أتلانتس النخلة في فعاليات هذا اليوم الكثير للفئة العمرية الشابة في حديقة الأكوافينتشر المائية وسلسلة الحفلات المخصصة للشباب التي تم إطلاقها في سبتمبر الماضي. كما سيضم أتلانتس حدث آخر ينظمه أيضاً “تينز كلوب كلتشر” بعنوان “أكوافينتشر اكستريم” من الساعة الـ7 مساءاً وحتى 10:30 مساءاً.

ومن الجدير بالذكر أن الحدث سيشمل أيضاً جميع أفراد العائلة بما تقدمه الحديقة المائية من نشاطات ابتداءاًُ من الساعة الـ10 صباحاً ومنها “سبلاشيرز”، وهي مساحة مخصصة للألعاب المائية ومنزلقات ومجسمات للأطفال دون الـ 1.2 متراً مع آبائهم. كما سيكون بامكان العائلة الاستمتاع ببحيرة “أمبسادور”، وهي موطن بحري تبلغ سعته 11 مليون لتر من الماء، كما أنها تعد موطناً لمئات الفصائل من الحيوانات البحرية، وتضم لوحة للمشاهدة تتيح النظر إلى الأطلال الأسطورية لمدينة أتلانتس.

**المصدر: عين الرياض

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت