Booking.com

أعلنت فلورا الضيافة عن توفير خدمة الواي فاي المجانية السريعة في أسطولها من سيارات الفنادق في دبي كجزء خطتها الرامية إلى تحسين الأداء لصالح العملاء.

وتدير فلورا في دبي فندق فلورا بارك, وشقق فلورا شراك الفندقية الفاخرة، وتوفر للنزلاء الذين يستخدمون خدمة النقل بالسائق الخاص التي يقدمها الفندقان أمكانية الاستفادة بالميزة الإضافية للاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي باستخدام هواتفهم أثناء التنقل.

وتقوم فنادق فلورا الضيافة بتطوير البنية التحتية الخاصة بخدمة الواي فاي بتكلفة قدرها 2 مليون درهم إماراتي مما يؤدى إلى تحسن كبير في الأداء العام بتحقيق اتصال مجاني بالإنترنت يتسم بسرعته العالية وعدم الانقطاع ونطاق عرض غير محدود وعدد غير محدود من الأجهزة.

وقال إيفو تزفيتكوف مدير سلسلة التشغيل في فلورا الضيافة أن الحاجة إلى أنظمة واي فاي أصبحت الأكثر موثوقية وقابلية للترقية واحدة من التوقعات الحتمية لنزلاء الفنادق وضيوفها على حدٍ سواء.

وأضاف أن هذه الميزة الإضافية التي تُقدم للضيوف من خلال تمديد خدمة الواي فاي المجانية إلى أسطول من سيارات الفنادق، كانت خطوة طبيعية بعد التحديث الكبير في البنية التحتية لخدمة الواي فاي داخل مجموعة فنادق فلورا الضيافة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت