Booking.com

سارعت العديد من فنادق أبوظبي إلى طرح مجموعة من العروض الترويجية بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يمتاز هذا العام بإجازة طويلة تتعدى الأسبوع.

قصر الامارات في ابوظبي

قصر الإمارات يقدم عروض خاصة لسكان دول الخليج في الفترة من 10 إلي 20 أكتوبر 2013

وذكر القائمون على عدد من فنادق أبوظبي أن إطلاق هذه العروض يأتي لجذب أكبر عدد من النزلاء والزوار والسياح, وإتاحة الفرصة لهم لقضاء تجربة مميزة في أبوظبي بالتزامن مع فعاليات مهرجان “أبوظبي عيدكم وفرحتكم” الذي سيتضمن إقامة مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية وغيرها.

أشاد هؤلاء بجهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في التعريف بأبوظبي كوجهة سياحية إقليمياً وعالمياً حيث إن هذه الجهود قد أثمرت بشكل إيجابي من خلال ارتفاع نسب إشغال فنادق الإقامة وطول مدة إقامة النزلاء الذين يجدون الخدمات المميزة في الفنادق إلى جانب توفر المرافق السياحية والترفيهية المتنوعة ومن بينها “عالم فيراري” و”ياس ووتر ورلد”.

واعلن فندق قصر الإمارات عن طرح عروض مغرية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي بمناسبة عيد الأضحى المبارك, وقال هولغر شروث مدير عام فندق قصر الإمارات: “يسرنا بمناسبة عيد الأضحى أن نطرح مجموعة من العروض الرائعة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي من أجل التمتع بتجربة فريدة لم يسبق لهم تجربتها، حيث يعتبر قصر الإمارات الفندق الأكثر فخامة ورقياً ويقدم خدماته العالية والمميزة لضيوفه الذين يأتون من حول العالم للتمتع بإقامة لا تنسى”.

وأضاف “إن عرضنا المميز الذي يمتد من 10 حتي 20 أكتوبر الجاري يتضمن الإقامة في الفندق لمدة ليلتين كحد أدنى وتقديم فطور فاخر في مطعم لو فيندوم, والحصول على خصم بنسبة 20% في النادي الصحي (باستثناء منتجات التجزئة), والحصول على خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات (في مطاعم مختارة فقط).

وذكر أن هذا العرض موجه لسكان دول مجلس التعاون الخليجي فقط، موضحاً أن هذا العرض سيلقى إقبالاً كبيراً خاصة أن أبوظبي تحولت إلى وجهة سياحية مميزة بفضل المقومات والمرافق السياحية التي تضمها والتي تمكنها من جذب زوار وسياح من مختلف دول العالم.

وأكد شروث حرصه علي تقديم أرقى الخدمات للضيوف والزوار للحفاظ علي مكانة قصر الإمارات على المستويين المحلي والعالمي للحفاظ علي مكانة أبوظبي الرفيعة علي خريطة السياحة العالمية.

وأضاف: “إننا نصغي دائماً إلى طلبات الضيوف والزوار لتقديم الأفضل لهم كما نقوم بمتابعة العمل في كل مراحله للوصول بخدمات القصر إلى أرقى المستويات المعروفة عالمياً”.

وقال: “نحن في قصر الإمارات نسعي إلى الحفاظ على مركزنا الأول في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمار بشكل أكبر على موظفينا والاستمرار في تقديم أفضل العروض, وتقديم أفضل الخدمات الفندقية على الصعيد العالمي”.

وتقول نانسي نصرالي مديرة الاعلام في مجموعة انانتارا الفندقية: “يقدم فندق جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس مجموعة من العروض المتنوعة حيث تبدأ الأسعار من 2070 درهماً, وتشمل الإقامة في غرفة وصولاً إلى جناح أو فيلا فندقية, وتتضمن إفطاراً يومياً لشخصين, وممارسة عدد من الأنشطة على الجزيرة مثل التجول بها أو ركوب الخيول أو استخدام قوارب الكياكي إلى جانب توفير العشاء للحجوزات المميزة بخلاف توفير النقل البحري بين البر الرئيس في منطقة جبل الظنة والجزيرة.

وأضافت نصرالي: “وفي ما يخص فندق قصر السراب في منطقة ليوا فان الأسعار ستبدأ من 1390 درهماً لليلتين في غرفة ويمكن الارتقاء إلى جناح أو فيلا, ويوجد افطار يومي لشخصين, ويمكن للنزلاء الاستمتاع بعدد من الأنشطة الصحراوية”.

كما يمكن استئجار فيلا من فلل إليم في جزيرة صير بني ياس بأسعار تبدأ من 2575 درهماً في الليلة وتشمل افطاراً يومياً لشخصين أما في فندق القرم الشرقي فان الاسعار تبدأ من 800 درهم للغرفة, وفي حال تمديد النزيل الإقامة لمدة 3 أيام أو أكثر يمكنه الحصول على خصم بنسبة 25%.

ويقول كمال فاخوري مدير العمليات في مجموعة كريستال الفندقية: “نعتزم الاستمرار في عرضنا الذي قدمناه في عيد الفطر الماضي خلال إجازة عيد الأضحى المقبل حيث سنطرح الغرف بأسعار تبدأ من 599 درهماً تشمل الخدمات والضرائب والإفطار لشخصين مع الحصول على تذكرتين سواء لدخول عالم فيراري أو ياس ووتر ورلد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.