أفاد القائمون على فنادق أبوظبي بتحقيق نسب إشغال قياسية خلال إجازة عيد الفطر السعيد، موضحين أن السياحة الداخلية استحوذت على نسبة كبيرة من إجمالي الحركة السياحية في أول أيام العيد، خاصة أن العائلات والأسر تفضل القدوم إلى أبوظبي للالتقاء بأصدقائها والتمتع بالمرافق السياحية والترفيهية التي تضمها العاصمة .

اطلق فندق قصر الإمارات في أبوظبي عروضاً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي

وذكر هؤلاء ان اطلاق العديد من العروض التي تتعلق باسعار الغرف المناسبة إلى جانب توفير الخدمات المتنوعة يأتي لجذب اكبر عدد من النزلاء والزوار والسياح، واتاحة الفرصة لهم لقضاء تجربة مميزة في أبوظبي، بحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية.

وأشاد هؤلاء بجهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في التعريف بأبوظبي كوجهة سياحية إقليمياً وعالمياً، حيث إن هذه الجهود قد اثمرت بشكل ايجابي من خلال ارتفاع نسب اشغال فنادق الاقامة وطول مدة اقامة النزلاء الذين يجدون الخدمات المميزة في الفنادق إلى جانب توفر المرافق السياحية والترفيهية المتنوعة ومن بينها عالم فيراري وياس ووتر ورلد .

وقد اطلق فندق قصر الإمارات في أبوظبي عروضاً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي تتضمن حسومات خاصة للضيوف الذين يحجزون قبل 30 سبتمبر المقبل وتشمل أسعار الغرف بالإضافة إلى بوفيه إفطار مجاني في مطعم “لو فاندوم براسيري” لشخصين بالغين، وغرف متصلة باسعار تبدأ من 990 درهماً .

كما كشف الفندق عن عروض جذابة لشهر أغسطس 2014 تشمل حفلات غنائية واستعراضات سحرية يشارك فيها عدد من النجوم بما فيهم المطرب العربي الصاعد محمد عساف والساحر ديفيد بلين .

وتشمل العروض ايضا تذاكر الدخول إلى أنشطة موسم الصيف في الفندق واسعار الغرف وأسعارمخفضة اخرى اضافة إلى بوفيه إفطار في مطعم لو فاندوم لشخصين، بدءا من 990 درهماً لليلة الواحدة .

وتشمل العروض كذلك تخفيضات على تذاكر الدخول اليومية لنادي الشاطئ حتى 31 سبتمبر بسعر 300 درهم للكبار و150 درهماً للأطفال تشمل الدخول إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق، وشاطئ الفندق البالغ طوله 1.3 كلم ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس ونادي أطفال ومرافق الرياضات المائية .

كما تشمل العروض خدمات نادي انانتارا الصحي وتبدأ الأسعار من 250 درهماً لكل جلسة ويسري العرض حتى 31 أغسطس 2014 .

شارك برأيكإلغاء الرد