Booking.com

سارعت فنادق أبوظبي لإطلاق عروض مميزة لجذب الزوار والضيوف الى مطاعمها وخيامها خلال شهر رمضان المبارك .

فنادق أبوظبي تستبق رمضان بعروض لجذب الزوار

أعلنت مجموعة من الفنادق عن عروضها المتنوعة والأسعار المتعلقة بوجبات الإفطار والسحور في المطاعم والخيام الرمضانية

وأعلنت مجموعة من الفنادق عن عروضها المتنوعة والأسعار المتعلقة بوجبات الإفطار والسحور في المطاعم والخيام الرمضانية التي جرت إقامتها خصيصاً بهذه المناسبة .

وأعلن فندق غراند ميلينيوم الوحدة عن انشاء خيمة “حارتنا وبس” الرمضانية التي تتسع لمئات الضيوف والزوار، ويقدم فيها بوفيه بمختلف الوجبات الشرقية ومشروبات رمضان الى جانب تخصيص ركن لعزف العود.

ويوفر فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي أفضل تجارب الإفطار والسحور الغنية والتقليدية في اثنتين من أهمّ الخيام الرمضانية المُميزة التي ستسودها اللمسات الخيرية الحقيقية، حيث سيتم اقتطاع مبلغ 10 دراهم من كل وجبة إفطار يتم شراؤها لمصلحة إحدى الجمعيتين الخيريتين: “مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة” أو “مؤسسة عملية الابتسامة”، وهي منظمة خيرية تُعنى بالأطفال في جميع أنحاء العالم، وتساعدهم على علاج التشوهات التي يُصابون بها في منطقة الوجه .

وتمتد خيمة الفندق الرمضانية العملاقة على مساحة 425 متراً مربعاً، وهي مكيفة وتقع بجوار مطعم “كويسين” بالجهة المُقابلة للخليج العربي والمطلة على جامع الشيخ زايد الكبير، وهي تتسع لأكثر من 200 شخص .

كما أعلن فندق وفلل بارك حياة في جزيرة السعديات بأبوظبي عن طرح عروضه الرمضانية لمحبي الإفطار الجماعي في جو هادئ وطبيعة خلابة خلال شهر رمضان المبارك .

ورحب الفندق كذلك بالشركات والمؤسسات في دولة الإمارات لإقامة حفلات الافطار الجماعي لموظفيها، كما تتوفر وجبات إفطار على الطلب بما في ذلك المشروبات الغازية والمشروبات الرمضانية .

من جهتها، تدعم فنادق ومنتجعات كريستال، ومقرها الرئيسي أبوظبي، مجموعة متنوعة من المبادرات في إطار “رمضان للذكرى” وهو برنامجها الخيري للمسؤولية المجتمعية للأعمال، بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر لتجعل من الشهر المبارك وقتاً له خصوصيته للأيتام في الإمارة . وبدءاً من 30 يونيو الجاري، سوف يستضيف فندق كريستال أبوظبي مائدة إفطار عامرة في مطعمه “جيمز” لعشرين يتيماً يختارهم الهلال الأحمر، إضافة إلى ما يقدمه لهم من هدايا، ألعاب وترفيه حي .

 فنادق أبوظبي تستبق رمضان بعروض لجذب الزوار

أعلن فندق غراند ميلينيوم الوحدة عن انشاء خيمة “حارتنا وبس” الرمضانية التي تتسع لمئات الضيوف والزوار

وقال كمال فاخوري، المدير المسؤول عن كريستال، إن رمضان شهر الكرم والعطاء ونحن نتطلع إلى فتح قلوبنا وأبوابنا لهؤلاء الأطفال الأقل حظاً لنمكنهم من قضاء وقت طيب .

وأضاف: “عرضنا “رمضان للذكرى” يسمح للمؤسسات بأن تقوم بهذا الجهد الإضافي الصغير من أجل المجتمع . . ونحن على ثقة من أنه سوف يلقى قبولاً من مؤسسات عدة في الإمارة في رمضان” .

وأعلن فندق “حياة كابيتال جيت أبوظبي” أنه سيقدم عروضاً للإفطار طوال شهر رمضان المبارك في مطعمه الشهير” 18 درجة” في حين سيتم تقدم السحور أيضاً مع الشيشة والشاي المغربي الشهير إضافة الى القهوة العربية ومأكولات عربية وعالمية بين الساعة 7 مساء والثانية صباحاً في أجواء رمضانية مميزة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت