Booking.com

أطلقت مجموعة أكور خصومات مغرية فيما يزيد عن 50 من منتجعات وفنادق العلامة المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة، وتصل هذه الخصومات حتى نصف قيمة عروض الإقامة والطعام، وذلك حصرياً لأعضاء برنامج الولاء “ALL”.

وتتيح المجموعة لأعضاء البرنامج فرصة مجزية للاستمتاع بإقامة لا تُفوت، مع خصم نصف قيمة الإقامة الفندقية لليلة واحدة أو أكثر وتجارب طعام مختارة ضمن وجهاتها حتى 31 يوليو، علماً أن باقة العروض هذه صالحة للإقامات حتى 31 ديسمبر 2020.

وقد شهد إطلاق برنامج “ALL Safe” في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر التزام كافة الفنادق في الإمارات بتطبيق إجراءات صارمة تلبي معايير الصحة والسلامة، وباللوائح الحكومية المحلية لضمان سلامة وعافية الضيوف وفرق العمل.

وبموجب هذا البرنامج، سيتم تعيين مسؤول في كلّ فندق للإشراف على كافة عمليات النظافة والتدابير الوقائية والإجابة عن استفسارات الضيوف، وتقديم المساعدة الطبية المجانية طوال الوقت بالتعاون مع شركة التأمين العالمية أكسا وغيرها من المزايا اعتباراً من يوليو 2020.

ويستمتع الأعضاء بمجموعة واسعة من التجارب وعروض العلامات التابعة للمجموعة، مع محفظة أكور المتنوعة التي تشتمل على وجهات ساحلية وحضرية تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في دبي وأبوظبي وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة.

وتتنوع تجارب أعضاء البرنامج في دبي بين الإقامة والتلذذ بأشهى الأطباق في وجهات العلامة، مثل منتجع فيرمونت النخلة الفاخر، والذي يحتضن من موقعه على نخلة جميرا نادٍ شاطئي خاص ومركزٍ لأنشطة الأطفال و11 مطعماً وركن مشروبات.

ويدعو فندق سوفيتل داون تاون الأعضاء تجربة السحر الفرنسي، ويمكن لأعضاء برنامج ALL  الاستمتاع بوجهات العلامة الحصرية في أبوظبي، عبر زيارة منتجع سوفيتل أبوظبي كورنيش، بينما يوفر المنتجع الشاطئي فيرمونت باب البحر مناظر لا مثيل لها على مسجد الشيخ زايد الكبير.

وتضمن علامة فيرمونت لأعضاء البرنامج من عشاق الشاطئ تجارب إقامة وطعام واستجمام مترفة ضمن وجهتيها المذهلتين في الإمارات الشمالية، في منتجع فيرمونت الفجيرة وفيرمونت عجمان.

ويسري عرض الإقامة والطعام الذي يتضمن خصومات بنسبة 50 بالمئة على أعضاء برنامج ALL حصرياً عند إجراء الحجوزات مباشرةً عبر الإنترنت أو مركز الاتصال أو عند زيارة الفندق علماً أن باقة عروض الإقامة صالحة حتى 31 ديسمبر 2020، كما سيكسب الأعضاء نقاطاً مقابل كل عملية شرائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.