Booking.com

استضافت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال نخبة من خبراء الصناعة لتحديد التوجهات الرئيسية والقضايا التي ترسم معالم صناعة السفر والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعالمياً خلال فعالية حصرية استضافها فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، في إطار سلسلة “تجربة المسافر ثلاثية الأبعاد” التي أطلقتها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وتقام فعالياتها في نيويورك ودبي والصين.

فنادق إنتركونتيننتال

“فنادق إنتركونتيننتال” تطلق سلسلة “تجربة المسافر ثلاثية الأبعاد” في نيويورك ودبي والصين

وسلّط الحدث الضوء على نتائج تقرير توجهات عام 2014 الذي أعدته مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بعنوان “مفتاح بناء علاقات ناجحة للعلامة التجارية في ظل اقتصاد العلاقات المترابطة”. حيث يكشف التقرير عن أن العدد المتسارع النمو من شريحة المسافرين الدوليين في الأسواق الناشئة مثل الإمارات العربية المتحدة والبرازيل والصين لديه متطلبات متزايدة للحصول على تجارب مخصصة تحاكي الثقافة المحلية، ولكنها مقدمة بواسطة العلامات التجارية العالمية الموثوق بها، وفي حقيقة الأمر، يتوقع 60% من مسافري دولة الإمارات العربية المتحدة الآن أن توفر العلامات التجارية العالمية تجربة ملائمة لاحتياجاتهم من حيث الأذواق المحلية والعادات والثقافة.

كما كشف تقرير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن توجهات عام 2014، والذي استطلع آراء أكثر من 7,000 مسافر دولي ما يلي:

– عدد متزايد من مستهلكي الإمارات العربية المتحدة يفضلون البقاء في فنادق العلامات التجارية العالمية بالمقارنة مع مستهلكي الأسواق الأخرى (77% من مسافري الإمارات مقابل 55% من متوسط المسافرين في الأسواق الأخرى).

– يقوم الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيدٍ من رحلات العمل بالمقارنة مع أي سوق أخرى جرى استطلاع آرائها (15.3 يوماً في السنة مقابل 10 أيام في السنة من متوسط الأشخاص في الأسواق الأخرى).

– يميل مسافرو دولة الإمارات العربية المتحدة إلى السفر في رحلات العمل فقط، بدلاً من الجمع بين رحلات العمل والترفيه (34% من جميع الرحلات من دولة الإمارات مقابل 23% من متوسط المسافرين في الأسواق الأخرى).

– الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة هم الأكثر سفراً إلى وجهات دولية بالمقارنة مع جميع البلدان الأخرى التي شملها الاستطلاع (37% من جميع الرحلات من الإمارات تنطلق إلى وجهات دولية مقابل 21% من متوسط جميع الرحلات في الأسواق الأخرى).

وقد تناولت جلسة النقاش التي عُقدت في دبي ضمن سلسلة “تجربة المسافر ثلاثية الأبعاد” بمشاركة نخبة من خبراء الصناعة الأسباب وراء هذا التوجه الناشئ مع التركيز على الدور الذي يلعبه قطاع الأغذية والمشروبات في تقديم التجارب “ثلاثية الأبعاد” للعلامة التجارية (المحلية والشخصية، والموثوقة) التي يريدها المسافرون.

استضاف الفعالية مطعم ريفلتس من بيير جانيير في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بمشاركة خمسةٍ من قادة صناعة السفر والأغذية رفيعي المستوى ومنهم الشيف بيير جانيير الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلين مؤسس ومدير عدد من المطاعم من بينها روفلي من بيير جانيير وفيل برود نائب رئيس إدارة الأغذية والمشروبات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وأندرو داي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وشركة MMI، وشركة الإمارات للتجزئة والترفيه، ومحمد وبيمان العوضي رائدا وسائل التواصل الاجتماعي ومؤسسا مشروع الأطعمة الإماراتية السريعة “وايلد بيتا” وبرنامج السفر التلفزيوني “بيتا بلانيت”.

استعرض المشاركون وجهات النظر حول مجموعة من المواضيع من بينها المزج بين الأذواق المحلية وروح التناسق العالمي لخلق قوائم الطعام التي تلبي احتياجات رواد المطاعم في دبي المدينة التي تضم أحد أكثر الجماهير تنوعاً في العالم.

وقال فيل برود نائب رئيس إدارة الأغذية والمشروبات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “لدى مسافري الإمارات العربية المتحدة آراء متفائلة حيال قدرة العلامات الفندقية العالمية على تقديم مزيج من الخبرات المحلية والمخصّصة كما تقود فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة هذا التوجه فيما يتعلق بتقديم مفاهيم الأطعمة عالية الجودة، وإنّ العروض الشهيرة التي تقدمها المطاعم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مثل مطعم روفلي من بيير جانيير تضمن توفير تجربة ملائمة محلياً لا تقتصر فقط على دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضاً في 100 بلد وإقليم آخر حول العالم تتواجد فيها فنادق المجموعة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت