Booking.com

قررت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال, بالاتفاق مع شركة المدينة للتطوير العقاري الكويتية, افتتاح منتجع كراون بلازا, على جزيرة مرجان الاصطناعية في مدينة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة, عام 2015 على مساحة 18,000 متر مربع.

intercontinental-dubai

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تعلن عن منتجع كراون بلازا رأس الخيمة

وسيحتوي المنتجع على 442 غرفة, وتسعة مطاعم ومقاهي تتضمن مطعما يعمل طوال اليوم مع واجهة على المطبخ, وترأس للعشاء في الهواء الطلق وقاعة لتدخين السيجار ومقهيين ونادي ليلي, وستة غرف حديثة للاجتماعات, ومركز للاسترخاء ونادي صحي ومركز للياقة ومركز للتجميل, إضافة إلى حضانة وسوق تجاري داخلي.
ويقع منتجع كراون بلازا على جزيرة مرجان التي تعتبر الواجهة البحرية المثالية لموقع المنتجع لاستقطاب السياحة التجارية والترفيهية, وبالقرب من مطار رأس الخيمة الدولي وعلى بعد ساعة واحدة من مدينة دبي.
وجدير بالذكر ان المنتجع هو ثاني فندق تديره مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في رأس الخيمة وهي أكبر مجموعة للفنادق من حيث عدد الغرف, حيث سيتم افتتاح إنتركونتيننتال فيها عام 2014, ويتواجد أكثر من 64 منتجع وفندق كراون بلازا في أكثر من 60 دولة حول العالم من بينها 5 في الإمارات العربية المتحدة، كما ان هناك 18 فندق كراون بلازا قيد التطوير العالمي.

المصدر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت