Booking.com

دخلت فنادق الإمارات مارثون العروض لصيف 2014 ابتداء من أول يونيو المقبل وحتى نهاية سبتمبر 2014 بمجموعة من التخفيضات تصل إلى 40% على أسعار الغرف والخدمات إلى جانب عروض القيمة المضافة للعائلات والمجموعات.

فندق رويال ميراج

فندق رويال ميراج يقدم خصماً يصل إلى 20٪ للإقامة ثلاث ليال على الأقل

وركزت الفنادق في حملاتها على تقديم عروض شاملة تمتد لنفس الأسماء الفندقية داخل وخارج الدولة بما في ذلك العلامات الفندقية الإماراتية والعالمية بهدف توفير عروض تتيح للنزيل الخيار الأفضل والأنسب.

وتراهن الفنادق على السائح الخليجي خلال شهور الصيف, خاصة مع تحقيق رقم قياسي في العام 2013 في استقطاب السياح من دول التعاون, والتي حققت, ووفقاً لبيانات دائرة دبى للسياحة والترويج التجاري, فإن الإمارة استقطبت 4,2 مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجى على مدى العام الماضي بارتفاع 13,2% مقارنة بعام 2012.

وأفاد “رودي ياجيرزباخر” رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا إن فنادق هيلتون توفر من خلال “تخفيضات الصيف” خصومات تصل إلى 33٪ على الإقامة أيام الأسبوع وعطل نهاية الأسبوع في فنادقها بالإمارات ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا, وتستمر العروض حتى 30 سبتمبر 2014.

وبين أن العروض تشمل فنادق هيلتون الخمسة في الإمارات بما فيها الفنادق التي تحمل علامات “والدورف أستوريا”, و”كونراد”, و”هيلتون”, و”دبل تري” و”هيلتون جاردن إن” لافتاً إلى أنه يمكن لأعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون, والذين يسجلون في عرض “مضاعفة النقاط” كسب نقاط مضاعفة أو أميال طيران مضاعفة من علامات هيلتون العالمية العشر المشاركة في جميع أنحاء العالم حتى 31 يوليو 2014.

من جانبها أطلقت فنادق “وان أن أونلي” عروض الصيف في منتجعاتها في الإمارات إلى جانب فنادقها حول العالم, متضمنة ليالي مجانية, ونقاطاً, وتذاكر لرحلات يخت ومغامرات صحراوية وبحرية على مدار صيف 2014 في كل من فندق “وان أند أونلي رويال ميراج”, وان أند أونلب ذا بالم” في جزيرة النخلة بدبي بالتوازي مع فنادقها في موريشيوس وكيب تاون, وجزر المالديف والمكسيك و في جزر البهاما وأستراليا.

وأوضحت “وان أند أونلي” أن فندق رويال ميراج يقدم خصماً يصل إلى 20٪ على أفضل الأسعار, وتشمل وجبة الإفطار لإقامة من ثلاث ليال على الأقل, وذلك بين الأول من يونيو و 30 سبتمبر عام 2014 إلى جانب تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية, وخدمات المنتجع الصحي, والمطاعم والعروض الليلية في كل من المباني الثلاثة بينما يقدم “ذا بالس وأرابيان كورت” و”ذا ريزيدنس آند سبا” نفس العروض مع عرض للمجموعات.

بدوره قال “تيد ايفرز” مؤسس خدمات العروض إن مجموعة كمبنسكي للفنادق أطلقت عرضاً بخصم يصل إلى 30% على أسعار الغرف بمناسبة قدوم فصل الصيف, وذلك خلال الفترة بين بداية يونيو وحتى 15 سبتمبر المقبل.

وقالت المجموعة إنه بإمكان الذين يرغبون بالحجز في فنادقها زيارة موقع المجموعة على شبكة الإنترنت والحجز ابتداء من الآن.

وأشار تيد ايفرز إلى تقديم خدمة تتيج للزائرين إيجاد الفندق والبلد الملائم لإقامته بالتعاون مع كمبنسكي مرة أخرى لمساعدة الزائرين في إيجاد الفندق والعطلة المناسبة لهم.

وتسري العروض الصيفية أيضاً على جميع فندق كمبنسكي في أبوظبي ودبي وعجمان, والتي تديرها المجموعة, ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذه العروض زيارة موقع المجموعة على الشبكة العالمية بما في ذلك فنادق المجموعة في العالم.

ومن جهته بين علي حمد لخريم الزعابي المدير التنفيذي ورئيس شركة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا إن الشركة أطلقت حملة ترويجية لعروض صيف 2014 تقدم خمسة عروض فى عرض واحد, وتشمل أسعاراً مخفضة لباقات الغرف في ثمانية من فنادقها بالإمارات إلى جانب 17 فندقاً في أنحاء المنطقة بخلاف عروض خاصة على المأكولات والمشروبات في منشآتها بالإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.