Booking.com

ضمت قائمة “إكسبيديا” لأفضل 100 فندق في العالم في 2014 ثمانية فنادق من الإمارات كثاني أكبر عدد من الفنادق لدولة واحدة بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي استأثرت ب 40 فندقاً. وجاء فندق دار المصيف مدينة جميرا في المركز الثالث كأفضل فندق في العالم طبقاً لقائمة إكسبيديا السنوية الجديدة “اختيار المُطلعين 2014″، والتي استندت إلى آراء زهاء مليوني شخص.

ضمت قائمة “إكسبيديا” لأفضل 100 فندق في العالم في 2014 ثمانية فنادق من الإمارات كثاني أكبر عدد من الفنادق لدولة واحدة بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي استأثرت ب 40 فندقاً.

8 فنادق الامارات من افضل 100 فندق عالمي

“فندق دار المصيف مدينة جميرا” في المركز الثالث كأفضل فندق في العالم طبقاً لقائمة “إكسبيديا”

وجاء فندق دار المصيف مدينة جميرا في المركز الثالث كأفضل فندق في العالم طبقاً لقائمة إكسبيديا السنوية الجديدة “اختيار المُطلعين 2014″، والتي استندت إلى آراء زهاء مليوني شخص.

وتشمل فنادق الامارات التي ضمتها القائمة كلا من

– دار المصيف مدينة جميرا في المركز 3، والذي يقع بجوار Wild Dadi Water Park.

– فنادق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش المركز 22، وتقع فنادق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش قبالة جزيرة اللولو والخليج العربي.

– فندق ميليا دبيو في المركز 31، ويقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في بر دبي في وسط دبي التاريخية، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن المناطق التجارية ومناطق التسوق الرئيسية ومتحف دبي وخور دبي ومركز التراث بالمدينة وسوق الذهب.

– فندق جي أيه بالم تري في جبل عليفي المركز 45، ويضم الفندق ذو الـ5 نجوم شاطئًا خاصًا، ويقع على بُعد أمتار فقط من شواطئ الخليج العربي.

– فندق جبل علي بيتش هوتيل في المركز 58، ويعُد فندق شاطئ جبل علي عبارة عن فندق منتجعي فاخر يقع على بُعد كيلومتر واحد من شاطئ رملي خاص على الخليج العربي بمدينة دبي.

– فندق القصر مدينة جميرا في المركز 62، ويقع الفندق ذو الـ 5 نجوم على شاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومترين.

– فندق وان آند أونلي رويال ميراج في دبي في المركز 67، ويواجه هذا المنتجع الفاخر خليج جزيرة النخلة ويطل على الخليج العربي كما يحتوي على شواطئ خاصة وحدائق خضراء مورقة تقع على بُعد كيلومتر واحد.

– وفي المركز 96 منتجع أنانتارا قصرالسراب الصحراوي في أبوظبي، والذي يقع في صحراء ليوا، ويتمتَع بديكور قلعة صحراوية أنيقة ويقدم بانوراما خلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت