Booking.com

زوايـا ـ أعلنت مؤسسة ” كرسنت راتنج Crescent Rating” الدولية التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها عن حصول مجموعة فنادق الجوهرة ومقرها دبي على أعلى تصنيف عالمي يمنح لأول مرة لتوافق خدماتها الفندقية المتكاملة مع الشريعة الإسلامية. وتقوم مؤسسة “كرسنت راتنج ” بتصنيف الفنادق عالمياً بمعيار درجات من 1 إلى 7 إستناداً إلى توافق خدماتها ومرافقها مع حاجات النزلاء في 14 دولة حول العالم .وحصلت مجموعة فنادق الجوهرة على درجة 7 وهو أعلى تصنيف معياري يمنح لأول مرة وبذلك تحتل المرتبة الأولى عالمياً في تصنيف الفنادق الإسلامية.

مؤسسة " كرسنت راتنج "
مؤسسة ” كرسنت راتنج ”

و صرح  السيد  ناصر لوتاه ، عضو مجلس إدارة مجموعة س.س. لوتاه والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الجوهرة وشركة لوتاه لإدارة الفنادق أن حصول مجموعة فنادق الجوهرة أول علامة تجارية على أعلى درجة في تصنيف مؤسسة ” كرسنت راتنج ”  العالمي للفنادق الإسلامية إنما هو إلا تأكيد على ريادتنا لقطاع الفنادق الإسلامية بشهادة الخبراء الدوليين وهو إنجاز جديد يضاف إلى ريادة دبي وإنجازاتها العالمية في قطاع السفر والسياحة.

وأشار لوتاه إلى أن دبي تقدم نموذجا فريدا للعالم في تنوع المنتج السياحي و الفندقي و التميز في تقديم خدمات تلبي إحتياجات فئات المجتمع المختلفة مع الحفاظ على التراث الأصيل للضيافة الإماراتية و كذلك مراعاة متطلبات الأسرة الخليجية والمسلمة من خصوصية.

فندق الجوهرة جاردنز ـ دبي
فندق الجوهرة جاردنز في دبي

ومن جانبه أكد السيد فضل بهاردين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ” كرسنت راتنج ” التي تقوم بعمل التصنيف المعياري للفنادق حسب توافقها مع الشريعة الإسلامية، إلى أن مجموعة فنادق الجوهرة أخذت في الإعتبار كافة إحتياجات النزلاء وتتميز بتقديم أكثر بكثير من مجرد الطعام الحلال  و خدمات فندقية عالية المستوى في إطار الضيافة الإماراتية الأصيلة وهو عامل جذب كبير خاصة للعائلات مشيراً إلى تنامي الطلب عالميا على قطاع الفنادق الإسلامية المتميزة.

وتُعد مجموعة الجوهرة للفنادق التي تأسست عام 1979، مجموعة رائدة في تقديم خدمات فندقية تراعى خصوصية المجتمع الخليجي والعربي و إبراز تراثه الأصيل في الضيافة، كما أنها تتفق مع مبادئ الشريعة الإسلامية إلى جانب الالتزام بالمعايير الدولية وأفضل الممارسات و ابتكار خدمات جديدة. وقد ارتبط اسمها بالضيافة الإسلامية والعائلية بدولة الإمارات، كذلك حققت إنجازات غير مسبوقة بالحصول على العديد من شهادات الجودة العالمية بالإضافة إلى شهادة برنامج دبي لتقدير الجودة فئة القطاع السياحي عام 2008 بالإضافة إلى جائزة الفندق الإسلامي الرائد في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في عام 2010.

** موقع فنادق الجوهرة

شارك برأيك