Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق الخليج “GHG” -الرائدة في قطاع الضيافة في البحرين- فندق جلف كورت بيزنس باي في دبي،ليصبح أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة.

ويحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة يبلغ عددها 270، مصنفة بين الغرف العادية والفاخرة، والغرف الديلوكس، والغرف الديلوكس الكبيرة، والأجنحة، والأجنحة الفاخرة، وجناحين بنتهاوس.

كما يمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بقاعة “كلوب لاونج” وخدمة مركز رجال الأعمال والمسبح والنادي الرياضي، إضافة إلى ستة خيارات من المطاعم المختلفة تشمل مقهى Café Delice، مطعم الواحة، المطعم الآسيوي Naisa Oriental Restaurant، و The Canal Lounge، وكذلك غرف الكاريوكى The Other Office ومطعم Sports On.

كما يقدم الفندق لعملائة من رجال الأعمال العديد من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الإجتماعات وأجهزة العرض الصوتية و المرئية.

ويطل الفندق ذو الأربعة نجوم على قناة دبي المائية، ويوفر إطلالات خلابة على مدينة دبي. كما يقع الفندق على مقربة من مجموعة WorldHotels Elite، ويتميز بقربه من المواقع الأكثر زيارة في دبي، مثل داون تاون دبي ودبي مول والنافورة الراقصة، ويعد موقع مثالي في قلب المدينة بفضل قربه من محطة مترو الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد. كما أنه يبعد 15 دقيقة فقط عن المطار.

ويقدم فندق”جلف كورت بيزنس باي” للزائرين أعلى معايير الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها فنادقنا في البحرين “فندق الخليج” وفندق “The K Hotel” وفندق “Asdal Gulf Inn”.

وتلتزم مجموعة فنادق الخليج بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969؛ وإدراكاً منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت