Booking.com

قالت مجموعة فنادق الخليج في بيان لها يوم أمس الخميس إنها حلت على قائمة فوربس – الشرق الأوسط لأقوى 500 شركة في العالم العربي إذ أتت المجموعة في المرتبة 351، وأتت في المرتبة الخامسة في قطاع الفنادق والسياحة، وقد جرى إتباع المعايير التالية في وضع القائمة: إجمالي الإيرادات، وصافي الأرباح، وإجمالي الأصول، والقيمة السوقية.

Gulf Hotel Bahrain

مجموعة فنادق الخليج تحتل المرتبة الخامسة على قائمة قطاع الفنادق والسياحة

وترتكز قائمة فوربس – الشرق الأوسط لأقوى 500 شركة في العالم العربي على البيانات المالية السنوية المفصح عنها للعام 2013، والتي جُمعَت من أسواق الأسهم في أنحاء المنطقة العربية، ونتيجة لذلك فإن القائمة تضم الشركات المطروحة للتداول العام فقط.

وذكر البيان أن مجموعة فنادق الخليج تحقق دائماً زيادة في أرباحها حيث تتفوق على موازنتها الموضوعة عاماً بعد عام.

وقد حلت مجموعة فنادق الخليج في المرتبة الخامسة على قائمة قطاع الفنادق والسياحة لتكون ممثلاً مشرفاً لقطاع السياحة والضيافة بمملكة البحرين.

وتشمل المجموعة فندق الخليج – البحرين، والذي يعد من أول الفنادق ذوات الخمس نجوم بالمملكة حيث بدأ الفندق بتقديم خدماته العام 1969 ليقدم أفضل معايير الخدمة العربية البحرينية الأصيلة، ويعكس كرم الضيافة والثقافة البحرينية الشهيرة إلى جميع العالم ليكون الرائد في تقديم خدمات السياحة الفاخرة منافساً لأشهر المجموعات الفندقية العالمية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة عقيل رئيس مبدياً سعادته البالغة بحصول المجموعة على هذه الجائزة المرموقة، والتي تعد تقديراً للنجاحات الدائمة والمميزة لمجموعة فنادق الخليج.

وأكمل رئيس قائلاً: “إن سياسة مجموعة فنادق الخليج تعتمد على تبادل ومشاركة الخبرات العملية والعلمية بين مختلف أعضاء فريق العمل، والذي من شأنه أن يفتح آفاقاً جديدة لتبادل الثقافات والآراء المختلفة من واقع الخبرة العملية والشخصية لكل عضو من فريق العمل لنُشكل في النهاية القرار الأمثل الذي يدِرّ النجاح والربح للشركة عامةً، وللموظف خاصةً حيث نؤمن بسعادة وراحة الموظف الشيء الذي يترتب عليه سعادة وولاء زبائننا الكرام”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.