Booking.com

زوايـا ـ تحالفت “العنوان للفنادق والمنتجعات” التي تمتلكها وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة”، مع برنامج “سكاي واردز” للمسافرين الدائمين من “طيران الإمارات”، لتوفر لضيوف “العنوان” فرصة الحصول على أميال “سكاي واردز” عند إقامتهم في أي من فنادق العلامة التجارية.

و يسلط هذا التعاون الضوء على العلاقة الاستراتيجية التي تجمع “مجموعة إعمار للضيافة” بشركة “طيران الإمارات”، ويمثل أول برامج لأميال المسافرين التي توفرها المجموعة في فنادقها.

العنوان للفنادق و المنتجعات
العنوان للفنادق و المنتجعات

وفق الاتفاقية ، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من فنادق “العنوان” حسب الأسعار المحددة، الحصول على أميال سكاي واردز خلال إقامتهم، إلى جانب الحصول على أميال إضافية عند استخدامهم لمختلف المرافق والخدمات المتوفرة بما في ذلك غسيل الملابس والهاتف ومختلف المطاعم والمقاهي في الفنادق الخمسة. ويحصل الضيوف على ميل واحد مقابل كل دولار ينفقونه في الفندق، مما يعني فرصاً أوفر لربح المزيد من الأميال عند كل زيارة.

و تمتلك “العنوان للفنادق والمنتجعات” خمسة فنادق عالمية فاخرة في دبي هي: “العنوان وسط مدينة دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري دبي” و”ذي بالاس- المدينة القديمة”.

برنامج سكاي واردز من طيران الإمارات
تقدم طيران الإمارات سكاي واردز لمسافريها الدائمين

و يتوفر الاشتراك في عضوية برنامج “سكاي واردز” من “طيران الإمارات” في ثلاث فئات: الزرقاء والفضية والذهبية، توفر كل منها باقة حصرية من الخدمات. ويمكن استبدال أميال “سكاي واردز” بالعديد من المكافآت ومنها تذاكر سفر على متن خطوط “طيران الإمارات” ورحلات المكافأة مع الخطوط الجوية الشريكة وترفيع درجة السفر والإقامة في فنادق فاخرة ومكافآت المنشآت الترفيهية والتجارية الحصرية.

وقد قام كل من مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار للضيافة” و”العنوان للفنادق والمنتجعات”؛ وبرايان لابيل، رئيس سكاي واردز بطيران الإمارات، بتوقيع الاتفاقية في حفل خاص أقيم بالطابق 152 من “برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم. ووقع الاختيار على هذا المكان تحديداً لإلقاء الضوء على ‘طول’ المزايا الاستثنائية التي ستتحقق لفنادق و منتجعات العنوان بموجب هذه الاتفاقية.

** يُمكن زيارة موقع سكاي واردز من طيران الإمارات من هنا ، و زيارة موقع العنوان للفنادق و المنتجعات من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت