استقبلت فنادق بأبوظبي حجوزات مكثفة من السوقين الداخلي والخليجي تراوحت بين 75 و100٪, وذلك خلال إجازة المولد النبوي الشريف التي تمتد لعطلة نهاية الأسبوع الحالية بحسب عاملين في القطاع.

ارتفاع عدد السياح السعوديين بالإمارات خلال إجازة المولد النبوي الشريف

قال أيمن عاشور مدير عام فندق «تلال ليوا» في المنطقة الغربية إن إشغال الفندق 100٪ خلال إجازة المولد النبوي الشريف حيث شهد إقبالاً رئيسي من السوق الداخلي سواء من المواطنين أو المقيمين الذين يأتون من مختلف الإمارات بالاضافة الى التزايد الملحوظ من السياح السعوديين بشكل خاص إضافة الى إقبال القطريين.

وأشارا أمين الدقاق مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في مجموعة «روتانا» للفنادق إن معدل إشغال فنادق روتانا في أبوظبي يتجاوز 75٪, وذلك من السياحة الداخلية بشكل رئيسي إضافة الى السياحة الخليجية, وبالأخص السياحة السعودية.

وبحسب عاملين في فندق ومنتجع «بارك حياة» بجزيرة السعديات فإن الفندق يشهد إشغالا مرتفعاً خلال عطلة المولد النبوي الشريف حيث استقبل حجوزات مكثفة من الأسواق الداخلية والخليجية إضافة إلى الأسواق الأوروبية.

وقالت نانسي نصرللي مديرة العلاقات العامة الإقليمي لمنتجعات وفنادق «أنانتارا» إن اشغال «منتجع وسبا جزر الصحراء» في جزيرة صير بني ياس وصل إلى 100٪ خلال عطلة عيد المولد النبوي الشريف التي تمتد مع عطلة نهاية الأسبوع.

هذا واستقبل 137 فندقاً ومنتجعاً وشقة فندقية في إمارة أبوظبي نحو 2,17 مليون نزيل في الأشهر الأحد عشر الأولى من العام الماضي أمضوا 6,3 مليون ليلة بحسب آخر إحصاءات لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

شارك برأيكإلغاء الرد