Booking.com

أعدت مجموعة فنادق جميرا لضيوفها هذا العام قائمة حافلة بالنشاطات والفعاليات والتجارب المبتكرة للاستمتاع بقضاء عطلتهم من خلال عرضها الترويجي “90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية”.

ويمكن للمقيمين في الإمارات حجز إقامة في عدد من الفنادق المفضلة والاستفادة من أسعار الصيف المذهلة، واختيار ما يلائمهم من النشاطات والفعاليات التي يتضمنها عرض “90 Ways to Summer”.

فضلاً عن عروض المطاعم الرائعة مثل وجبة الإفطار واختيار الضيف لوجبة الغداء أو العشاء من خلال 60 مطعماً وإمكانية الدخول المجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.

وتأتي الإقامة في فنادق المجموعة بخصم قدره 20% على أسعار الغرفة مع الإفطار، بينما يمكن للضيوف الراغبين في الإقامة في أحد المنتجعات الشاطئية الحصول على خصم 10% على أسعار الغرف.

وفي حال رغب الضيف في الإقامة في أحد فنادق دبي الشهيرة، يمكنه الاستفادة من العرض الخاص الذي يتضمن خصماً قدره 25% شاملاً وجبة الإفطار في فندق برج العرب جميرا.

وتم تقسيم العرض الترويجي إلى ست فئات بما يسمح لجميع أفراد العائلة بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المختلفة، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين تجارب: عائلية، تناول الطعام، التسوق، الاستكشاف، استعادة الحيوية والنشاط، الاستجمام.

ويمكن كذلك لأفراد العائلة الاستمتاع بقضاء وقت مفعم بالبهجة والمرح في حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، كما لم يغفل العرض استمتاع الأصدقاء بقضاء أوقات سعيدة من خلال تجربة “#lifegoals” في فندق برج العرب جميرا، وتجربة فاخرة بجوار حمام السباحة من خلال “شاليهك الخاص”.

وللذين يرغبون في الحصول على أفكار متميزة للسفر لقضاء عطلتهم الصيفية في أوروبا، فسوف يلبي عرض “90 Ways to Summer” احتياجاتهم، بدءاً من النزهات الخلوية في هايد بارك التي أعدها فندق “جروفنر هاوس سويتس” في لندن، ومروراً بتجربة التسوق العصري من خلال فندق “بيرا بالاس” في اسطنبول، وجولة بالمروحية لمشاهدة المناظر الخلابة في فندق “جميرا بورت سولر” في مايوركا، وصولاً إلى تجربة احتساء الشاي التقليدية على الطريقة الإنجليزية في فندق “جميرا كارلتون تاور” في لندن.

شارك برأيك