Booking.com

الأهرام ـ أعلنت مجموعة Hyatt العالمية لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط (Hyatt) أمس الإثنين عن تخليها عن إدارة فندق جراند حياة القاهرة، نظراً للخلافات التعاقدية التي لم يتم التوصل لحلول لها مع الشركة المالكة للفندق.

فندق جراند حياة القاهرة
تخلت مجموعة “حياة” عن إدارة فندق جراند حياة القاهرة

وقال جبهارد رانيير- العضو المنتدب لمجموعة Hyatt العالمية لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط تعليقاً على قرار فسخ عقد الإدارة: لقد حاولت Hyatt على مدار العديد من الأسابيع الوصول إلى قرار من خلال عدة مراسلات عاجلة موجهة للشركة المالكة للفندق، الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، ولكن لم يتم التوصل لحلول مرتبطة بتلك الخلافات التعاقدية.

وأضاف أنه من المؤسف أن الخلافات التعاقدية لم يتم التوصل لحلول لها، مما أجبرنا على التخارج من إدارة الفندق، ولا يقلل ذلك مطلقا من أهمية السوق المصري وما تمثله لعلامة Hyatt التجارية. في نفس الوقت، تؤكد المجموعة استمرارها في إدارة فندقين آخرين يحملان علامتها التجارية في مصر؛ هما حياة ريجنسى في كل من شرم الشيخ بجنوب سيناء وطابا هايتس في طابا.

والجدير بالذكر أن إدارة فنادق Hyatt قامت بإخطار الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية بتخارجها من إدارة الفندق بشكل فوري، نتيجة إنهاء العقد المبرم بينهما، مع سريان هذا القرار. وبناءً على ذلك فإن مجموعة Hyatt العالمية لن يكون لها أية علاقة بإدارة الفندق، ولن يُسمح للشركة المالكة للفندق باستخدام العلامة التجارية المسجلة لفنادق Hyatt بعد الآن. وكانت Hyatt قد تولت إدارة فندق جراند حياة القاهرة في أغسطس 2003.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت