Booking.com

بدأت فنادق دبي سباق استقطاب السياح خلال فصل الصيف عبر طرح عروض متنوعة تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تلامس 40% إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة والوجبات المجانية. ويأتي ذلك على الرغم من ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي تنظمها الإمارة خصوصاً مفاجآت صيف دبي واقتراب شهر رمضان المبارك وانطلاق مونديال 2014.

فندق نوفوتيل دبي

الفنادق طرحت خصومات على أسعار الإقامة تصل إلى 40%

وقالت مصادر في القطاع الفندقي إن القطاع يركز على السياحة الداخلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال.

وأوضح مديرو فنادق في دبي أن فصل الصيف الحار لم يعد حاجزاً لأداء الفنادق ونسبة الإشغال, مرجعين ذلك إلى نجاح الإمارة في استقطاب العديد من السياح خلال هذه الفترة, وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي خلال العطل الدراسية إضافة إلى السياح القادمين من دول أوروبا الشرقية.

وقال بيتر أوكونور المدير العام لفندق الحبتور جراند وسبا: “الإدارة عمدت إلى توفير أجواء رمضانية مميزة, تجمع ما بين الإرث العريق والأصالة والترف كي يتسنى للضيوف العودة بالزمن واختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة والتقليدية في الإمارات والحصول على تجربة استثنائية مع حزمة من العروض الرمضانية المختلفة تناسب جميع الأذواق خلال الشهر الفضيل”.

ونوه إلى أن الفندق بمناسبة الشهر الفضيل يقدم مسابقة على حسابه (في موقع فيس بوك) بموجبها يحصل الفائز على فرصة قضاء ليلة واحدة في الفندق, لافتاً إلى أن الإدارة تهتم بتحريك القطاع السياحي عبر تقديم عروض ترويجية هذا الصيف بدءا من 250 درهما فقط لليلة الواحدة تمتد من يونيو الجاري وحتى نهاية أغسطس المقبل.

من جانبه قال فيليب مونتوبان مدير عام فندق نوفوتيل دبي البرشاء إن الإدارة تسعى إلى تنشيط السياحة في دبي عبر طرح عروض ترويجية يصل الخصم فيها إلى 40٪ ويستمر حتى 19 أغسطس المقبل, لافتاً إلى أن أسعار الغرف تصل إلى 325 درهم.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت