Booking.com

أعلن السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية، عن انتقال مقر المجموعة من مدينة أنطاليا التركية إلى مدينة دبي بدولة الامارات بهدف استعداد العلامة التجارية لمزيد من التوسع العالمي وخصوصا في منطقة الخليج العربية.

فنادق ريكسوس

وأوضح بأن التسارع المذهل في نمو مجموعة ريكسوس ، فضلا عن زيادة الطلبات للتوسع الدولي المتواصل لها ، هو ما دفع المجموعة باتخاذ قرار انتقال مقر المجموعة الي دبي وادخال التعديلات اللازمة على الاستراتيجية الأساسية للمجموعة.

و اضاف قائلا  ” تهدف مجموعة فنادق ريكسوس إلى دمج خدماتها ومنتجاتها المميزة  انطلاقا من دبي باعتبارها أحد أهم المراكز العالمية للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط  ” .

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلا  “تستعد دبي المدينة الجميلة ، لاستضافة معرض اكسبو العالمي في عام 2020، وهذا بدوره يدفع عجلة التطوير في قطاع الفنادق والسياحة، وكذلك في المطاعم الجديدة والعديد من المنتجات الاخري، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية من بين عدة أسباب أخرى لاقدام مجموعة ريكسوس  لنقل مقرها الي دبي هذه المدينة المزدهره “.

وكشف السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي للمجموعة ” ان ريكسوس تستعد لتوسع دولي غير مسبوق في المرحلة المقبلة حيث تعتزم تنفيذ خططا مستقبلية للتوسع بانشاء نحو 22 فندقاً جديدا في عدد من دول العالم , مشيرا الي انها تمتلك حاليا نحو 30 فندقا ومنتجعا في 11 بلدا حول العالم.

واكد ان مجموعة ريكسوس تهدف  لمضاعفة حجم محفظتها في غضون السنوات الخمس المقبلة وتسعى للتطوير المتواصل لضمان عملية النمو المستدام للعلامة التجارية، وأنه يشكل جزءا من الأهداف التنموية للمجموعة  لعام 2020.

وقال الرئيس التنفيذي ” نحن نعتقد أن ريكسوس لها مزايا حصرية، وشاملة لكل شيء” وهو نموذج واضح في كل منتجعات وفنادق المجموعة , وهذه المزايا هي التي تشكل  الفارق الرئيسي الذي يحبه جميع الضيوف من كل أنحاء العالم ” .

واشار الي انه سيتم تنويع في الأسواق الرئيسية الحالية لزيادة نشر الوعي بالعلامة التجارية لمختلف الأسواق حول العالم بما يتماشى مع النمو الاستراتيجي للمجموعة.

وتشمل المناطق المستهدفة للتوسع، شمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وشرق ووسط أوروبا، ومنطقة البحر الكاريبي، وغيرها من المناطق المهمة.

وختم تصريحه قائلا ” تسعى المجموعة لاقامة المزيد من الفنادق في المدن والعواصم السياحية الكبرى لضيوفها الذين يفضلون الخدمات المميزة والمقدمة في منتجعات وفنادق ريكسوس . “

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.