Booking.com

كشفت مجموعة فنادق سنترال أنها تعتزم مضاعفة محفظتها الفندقية بحلول عام 2022 في دبي، وذلك من خلال ثلاثة فنادق جديدة قيد التطوير.

وقد أعلنت المجموعة في بيان، على هامش المشاركة في معرض سوق السفر العربي، أنه بنهاية عام 2022 سيكون لديها سبعة فنادق قيد التشغيل في الإمارة.

وتشمل المنشآت الفندقية المزمع افتتاحها: فندق “دايموند سنترال الخليج التجاري” 220 غرفة فندقية، وفندق “آيلاند سنترال” مشيد على جزيرة ديرة ويحتضن 267 غرفة وجناحاً، وفندق “سنترال هاوس سيتي واك” 60 غرفة فندقية الذي يركز على استقطاب جيل الألفية.

وتدير مجموعة فنادق سنترال حالياً ثلاثة فنادق في دبي وهي: فندق “رويال سنترال النخلة”، وفندق “كانال سنترال الخليج التجاري”، وفندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس”، وقد أعلنت مؤخراً انتهاء العمل في فندق “سي سنترال بيتش هوتيل ذا بالم”.

وقال عبدالله العبدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات – فنادق سنترال: “نحن نعمل جاهدين من أجل وضع خارطة طريق استراتيجية، يتمثل هدفها الرئيس في أن نكون علامة ضيافة محلية متميزة تقدم خبرات فريدة للمسافرين الباحثين عن استكشاف الثقافة المحلية. نحن ملتزمون دعم الرؤية السياحية الاستثنائية لمدينة دبي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت