Booking.com

حصدت فنادق سوق واقف، سلسلة الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم التي تديرها مجموعة الريان للضيافة، على خمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمية الذي عقد في جنوب إفريقيا للمرة الأولى ديسمبر الماضي.

فنادق سوق واقف

تتميز فنادق سوق واقف بوتيك بهويتها الخاصة

جاءت جائزة «أفضل شركة لإدارة الفنادق» باكورة الجوائز التي حصدتها مجموعة فنادق سوق واقف في الفئة العالمية، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب فندق الجسرة والتي استحقها عن فئة القارات هي «العلامة الفندقية الفاخرة»، كما حصد فندق الرميلة على جائزة «أفضل إطلالة فندقية» في فئة القارات أيضا، فيما ذهبت جائزة «أفضل فندق رومانسي» إلى فندق النجادة في فئة الدول، في الفئة ذاتها فاز فندق البدع بجائزة «أفخم فندق جديد».

تعد جوائز الفنادق الفاخرة العالمية والتي أطلقت عام 2006 من أرقى الجوائز في قطاع الضيافة حول العالم، وتتنافس سنويا كافة العلامات التجارية للفوز بإحدى الجوائز، لما لها من سمعة مرموقة حول العالم فيما يتعلق بالرفاهية والخدمات المقدمة، حيث تم تسجيل أكثر من 1000 فندق من 87 دولة لجوائز العام 2013.

في هذه المناسبة قال السيد طالب آل حنزاب، مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف في بيان صحافي: «تعكس الجوائز التي حصدناها مؤخرا خلال حفل الفنادق العالمية أعلى المعايير التي بلغناها في قطاع فنادق البوتيك الفاخرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بها مجموعة فنادق سوق واقف من حيث التصميم المعاصر والأسلوب الفريد».

فنادق سوق واقف

تم بناء فنادق سوق واقف بشكل متميز ومتفرد لكل فندق

وأضاف: «تتميز فنادق سوق واقف بوتيك بهويتها الخاصة، وبجوٍّ يعبق بالتاريخ والأصالة، وحصولنا على خمس من أرقى الجوائز العالمية تعكس المكانة التي تحتلها المجموعة في قطاع الضيافة».

وتابع المدير العام لمجموعة فنادق سوق واقف: «تم بناء فنادق سوق واقف بشكل متميز ومتفرد لكل فندق، بعبق تاريخي يحمل معاني اسم كل فندق، كما نسعى لإكمال التميز بتقديم خدمات مميزة وتجربة مشوقة تضمن لضيوف الفنادق الاستمتاع بكل لحظة بدءا من تصميم الفندق الخارجي مرورا بالمرافق وحتى لحظة مغادرتهم».

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.