Booking.com

حصدت مجموعة فنادق سوق واقف التي تديرها مجموعة الريان للضيافة اثنتين من أرقى الجوائز العالمية والتي تعكس المكانة التي تحتلها المجموعة في قطاع الضيافة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز فنادق البوتيك العالمية والذي عقد في لندن يوم 12 نوفمبر الحالي، بحضور نخبة من قادة صناعة الضيافة العالمية ومديري الفنادق والمنتجعات ورؤساء شركات وكبار الخبراء من القطاع على مستوى العالم.

سوق واقف

مجموعة فنادق سوق واقف التي تديرها مجموعة الريان للضيافة

وكانت جائزة “أفضل تصميم لفنادق البوتيك في الشرق الأوسط” من نصيب فندق أرميلة والذي حاز تصميمه الملهم على أعلى نسبة تصويت، كما فاز فندق الجسرة بجائزة “أفضل سبا لفنادق البوتيك في الشرق الأوسط” وذلك لتوفيره الجوهر الحقيقي للضيافة العربية والهدوء والجمال في المنتجع الصحي “اليمنتس” سبا.

وقد جمع تصميم فندق “أرميلة” الذي أشرف على تصميمه وتنفيذه المكتب الهندسي الخاص، مزيجا من التراث القطري العريق من جهة، والضيافة العربية الأصيلة من جهة أخرى، حيث يأخذك التصميم في رحلة عبر الزمن الجميل محملة بذكريات الماضي.

كما يحتوي الفندق على العديد من المرافق والخدمات الحديثة والموزعة على ثلاثة طوابق تحمل فكرة عالمية عصرية متطورة، على ضوء ما يتميز به من ديكورات وأجواء تنبض بالحياة وذلك لتلبية احتياجات المسافر في القرن الحادي والعشرين.

وقال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف: “يسرنا الحصول على هاتين الجائزتين المتميزتين، واللتان تعكسان أعلى المعايير في قطاع فنادق البوتيك الفاخرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز فنادق سوق واقف بهويتها الخاصة من حيث التصميم المعاصر والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة”.

وأضاف: “لا شك في أن فوز فندقي الجسرة وأرميلة يعتبر مفخرة لنا جميعا، ويؤكد مدى جودة الخدمات التي تقدمها مجموعة فنادق سوق واقف، كما أنها تعتبر حافزا لنا لمواصلة النهج في تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المتميزة لضيوفنا من كل مكان”.

وتعد جوائز فنادق البوتيك العالمية من أهم الجوائز في هذه الفئة والوحيدة المخصصة لتسليط الضوء على التميز الفريد بين مختلف أنواع الفنادق، ويتم تصنيف الجوائز وتقييمها من قبل لجنة مختارة بعناية في قطاع الضيافة، حيث يتم فرز تصنيفات كل فندق بناء على عملياته وأنشطته، وتصميمه ومفهوم الطعام لديه بالإضافة إلى المرافق والموقع والخدمات المقدمة للعملاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.