Booking.com

كشفت مجموعة فنادق شذا عن إطلاق برنامجها الحصري “برنامج ضيوف شذا” الذي جرى الإعلان عنه في مؤتمر صحافي عقد في مقر المجموعة بالمدينة المنورة، في خطوة مهمة تأتي في سياق مسيرة الريادة في عالم الضيافة وإدارة الفنادق.

فنادق شذا المدينة

“برنامج ضيوف شذا” عضوية حصرية مقدمة من فنادق شذا لعملائها الدائمين

حضر المؤتمر عدد كبير من كبار المسئولين بالدوائر الحكومية وممثلون عن الشركات والمنظمات الرائدة على المستويين المحلي والدولي في القطاع الخاص إضافة إلى حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام.

وأطلق برنامج ضيوف شذا في فندق شذا المدينة المنورة الذي يعد برنامجا للولاء بين الفندق وعملائه المميزين، ومن المقرر أن يطلق البرنامج في بقية فنادق شذا مستقبلا بالمنطقة، وتحديدا في مكة المكرمة والرياض وجدة وعمّان والدوحة وكذلك صلالة.

ويعتبر هذا البرنامج بمثابة عضوية حصرية مقدمة من فنادق شذا لعملائها الدائمين والحصول على تلك العضوية يجري بناؤها على دعوة خاصة فقط، ولا يمكن شراؤها أو الحصول عليها أو التسجيل بها بواسطة أي طرق أخرى مما يجعل هذا البرنامج بمثابة تقدير واهتمام خاص من قبل فنادق شذا بعملائها المتميزين من النخبة وصفوة المجتمع.

وبهذه المناسبة قال إبراهيم روبيو المدير العام لفندق شذا المدينة المنورة: “إن فنادق شذا ومن منطلق اهتمامها بمسايرة أعلى المعايير الدولية في عالم الفنادق والضيافة المتميزة ذات الطابع المستمد من الأصالة الشرقية فإنها تقدم برنامج ضيوف شذا بامتيازاته الحصرية لسفرائها الذي سيضم قائمة واسعة من المزايا الأولية والثانوية التي سوف تسهم بقوة في تعزيز مكانة كل فندق من فنادق شذا، وتقديم صورة إيجابية تؤكد أنه ليس فقط مجرد فندق، ولكن تجربة غنية ومليئة بالخدمات المبتكرة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت