Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق شذا وهيئة الشارقة للاستثمار والتنمية “شروق”، نزل واحة البداير في بالتعاون مع مجموعة الشارقة من مسك، وهو ملاذ صحراوي بديع الجمال مقام وسط التلال الممتدة في وسط الشارقة.

وقد شيدت واحة البداير شيدت لتكون ملاذا للاسترخاء تبث الحياة في ارتباطات ذات معنى بالأجواء المحيطة المستوحاة من الخان القديم المقام على طرق سفر القوافل. تضم واحة البداير 21 غرفة و10 خيام، مزينة بالثقافة العربية وزخارف تعود إلى عهد مضى، وهي مصممة في شكل مخيم رائع.

وتتضمن مرافق الفندق مطعماً إماراتياً يقدم المطبخ الإماراتي الأصيل والطعام الشعبي مع تأثيرات غنية من الحضارات التي عبرت طريقها التجاري، ومطعماً مفتوحاً طوال اليوم، وغرفتين للاجتماعات، ومسبحاً مغطى ونادياً رياضياً على أحدث طراز.

وينضم هذا الافتتاح الأخير إلى فندقين رائعين آخرين هما نزل الرفراف ونزل الفاية في مجموعة الشارقة، يخلق ثلاث دوائر سفر فريدة في إطار واحد لكي يستكشف الزوار الثقافة، الضيافة العربية الأصيلة والجمال الطبيعي لإمارة الشارقة.

وبمناسبة الافتتاح، قال سايمون كومبس، الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق شذا: “يسعدنا أن يمتد وجودنا في الإمارات بنزل فريد مثل واحة البداير، مشروع آخر ناجح مع شروق، ونحن متحمسون وسعداء بهذه الشراكة ونتطلع قدماً لنمنح ضيوفنا تجارب لا مثيل لها في إمارة الشارقة”.

وتابع: “إنه إضافة رائعة لمحفظتنا المتنامية من الفنادق في الشرق الأوسط وسوف يكون الاختيار المثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجارب جديدة وغامرة وسط البرية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.