Booking.com

يفخر فندق فورسيزونز خليج البحرين في المنامة بتوفير تجارب لا محدودة لضيوفه الكرام وتقديم أشهى المأكولات والمشروبات, ويخصص الفندق ثلاثة مطاعم متنوعة ومتفردة, يديرها الطاهي وولفغانغ باك الحاصل على نجمة ميشلان العالمية.

فندق فورسيزونز خليج البحرين

افتتاح مطاعم جديدة في فندق فورسيزونز خليج البحرين

وتعتزم سلسلة فنادق فورسيزونز تعزيز تعاونها مع الطاهي وولفغانغ باك ومجموعة وولفغانغ باك للمأكولات الفاخرة وذلك من خلال مشاركتهما في افتتاح مطعمين وردهة للترفيه “بار آند لونج” في فندقها المتميز في البحرين.

وسيشكّل افتتاح مطعم “كَت” و “المطبخ الآسيوي- ري إيجيان كوزين” و “بلو مون لاونج” في البحرين مناسبة رائعة لتتعرف المنطقة على أشهى مأكولات الطاهي باك وتذوق أشهى الأطباق.

وقال وولفغانغ باك في إطار تعليقه على هذه الخطوة المهمة: “لطالما حظيت منطقة الشرق الأوسط باهتمامنا, وقد افتتحنا في دبي الربيع المنصرم مطاعم جديدة تحمل اسمنا, ونحن في غاية السرور لتوسيع انتشارنا في المنطقة من خلال افتتاح مطعمين وردهة يحملون جميعاً توقيعنا, وكما عهدنا دائماً يتبين لنا في نهاية المطاف صواب اختيارنا للتوقيت والشريك فقد كنا على ثقة بأن فورسيزونز سيكون العنوان المثالي والباب الأفضل الذي من خلاله سندخل البحرين فالفندق يمتاز بفنه المعماري المدهش, ونتشاطر مع فورسيزونز الرؤى ذاتها الرامية لتوفير تجارب لا تنسى لعملائنا, ونتطلع قدماً لتقديم أجواء خلابة لا مثيل لها لأصحاب الذوق الرفيع في مملكة البحرين”.

ويقع مطعم “كَت” الذي يشرف عليه وولفغانغ باك في الطابقين الأرضي والأول من الفندق, ويمكن للضيوف دخول المطعم عبر ردهة استقبال ومن ثم الصعود عبر سلم إلى المطعم, ومنذ افتتاحه في بيفرلي هيلز في 2006 أصبح “كَت” أحد أكثر المطاعم جذباً في العالم, ويعتبر أكثرها شهرة في أميركا وسنغافورة ولندن ودبي.

ويتميز “كَت” بالابتكار والإبداع اللذان يلازمان كل مرحلة من مراحل إعداد المأكولات وتقديم الخدمات, ويمتاز بأجوائه الخلابة التي تمزج طيب الطعم مع الخدمات المترفة رفيعة المستوى, ويمثل المطعم مرحلة فارقة وعلامة متميزة تختلف اختلافاً واضحاً عن مطاعم الستيك الكلاسيكية, وذلك بفضل تأثره بالوصفات العالمية من جهة وفلسفة وولفغانغ من جهة ثانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.