Booking.com

أعلنت فنادق فورسيزونز عن تقديم سرير فورسيزونز, والذي يمثل التطور القادم في تجربة نوم فورسيزونز المعروفة, وأول سرير فندق مخصص بشكل كامل يقدم للمسافرين فرصة اختيار سريرهم بفعالية وتخصيص نومهم خلال كل إقامة مع نظام مراتب مبتكر بالشراكة مع الشركة الرائدة لصناعة الأسرة “سيمونز”.

فنادق فورسيزونز

فورسيزونز يوفر سرير جديد يتناسب مع الخدمة الشخصية في غضون دقائق

ويمكن لكل ضيف أن يكون سريره مخصص حسب تفضيله الشخصي في غضون دقائق, وسيتم تقديم الاختيار من بين ثلاثة مستويات مختلفة من الراحة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ووسائد السرير للراحة حسب الطلب.

ويشير استطلاع رأي جديد أن الشيء الوحيد المشترك لدينا عندما يتعلق الأمر بليلة نوم جيدة هو أن الاحتياجات والتفصيلات لدينا تتنوع, وبالنسبة لأولئك الذين يسعون للراحة بعيدا عن المنزل فإن الطلب على بيئة نوم شخصية أخذ في الازدياد بالنسبة للـ92٪ من المشاركين في الاستطلاع الذي أعرب عن تفضيلات واضحة في ثبات السرير.

ويقول كريس هانسبرغر نائب الرئيس التنفيذي في الإنتاج والابتكار “هذا البحث الجديد يدعم ما قاله ضيوفنا لنا بأن كل شخص لديه احتياجات مختلفة من النوم, ولكن الرغبة في ليلة جيدة كلها راحة هو شغف عالمي, وهذا هو السبب الذي جعلنا نسهل إمكانية تخصيص تجربة النوم كلياُ عند الإقامة في فور سيزونز”.

ويضيف: “فمنذ اليوم الأول الذي رحبنا فيه بأول ضيوف لقضاء ليلة في فورسيزونز منذ أكثر من خمسة عقود, ونحن أصريّنا على أهمية تهيئة الظروف المثلى للنوم الى جانب خدمة فورسيزونز البديهية التي كانت دائما السمة المميزة للشركة.

ولطالما اشتهرت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز بأسرها المعروفة التي لم يتم تسويقها أبدا, ولكن تم شراؤها من قبل عشرات الآلاف من الذين ينامون سعداء لرغبتهم في تكرار كمال ليلة نوم فورسيزونز في منازلهم.

ومع تقديم أول تجربة نوم مخصصة في مجال الضيافة تستمر فورسيزونز أن تحدث ثورة في هذا المجال مع ابتكارات وأساليب إبداعية لتعزيز تجربة كل نزيل”.

وتوافق مديرة طب النوم لـ”ميريديان هلث” الدكتورة كارول آش مع فورسيزونز على أهمية ليلة نوم جيدة: “بالإضافة إلى فوائد زيادة الإنتاجية أثناء السفر بغرض العمل وتعظيم المتعة إثناء السفر بغرض الاستمتاع بعطلة فهناك أسباب جديّة للحصول على 7 الى 9 ساعات من النوم المثيل كل ليلة حتى عند السفر”.

وتقول الدكتورة آش: “النوم يساعد الدماغ على استعادة مستوى خط الأساس للقوة, وذلك ضروري للتعلم ويتيح لنا تعزيز ذاكرتنا فالنوم مهم للحفاظ على التفكير النقدي والحكم والتوجه المكاني وأوقات رد الفعل والاستقرار العاطفي, وعدم وجوده يضعف قدرتك على التعامل مع الإجهاد”.

هذا وقد أصبح سرير فورسيزونز متاحاً في عدة مواقع في الولايات المتحدة, وسوف يحل محل الأسر في جميع مواقع فورسيزونز العالمية على مدى السنوات المقبلة كجزء من الدورة العادية للترقية, ويمكن للمسافرين الاتصال بأي فندق فورسيزونز ينوون السفر إليه قبل زيارتهم للاستفسار عن توافر السرير جديد.

وسوف يكون سرير فورسيزونز الجديد متاحاً للشراء مع مجموعة كاملة من الوسائد وبياضات الأسرة من خلال مواقع فور يزونز المحلية في وقت يتم إطلاقها في كل فندق ومنتجع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.