Booking.com

تقدم فنادق ومنتجعات فورسيزونز مجموعة متنوعة من التذكارات الجمالية من مختلف العلامات التجارية الفاخرة التى تم تخصيصها لوجهة معينة, ويتم طرحها  للبيع عبر مراكز السبا أو محلات بيع الهدايا الخاصة بها.

التذكارات في فنادق ومنتجعات فورسيزونز

باقة التذكارات الجديدة تتألف من مختلف العلامات التجارية الفاخرة

قال كريس هازبيرج نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والابتكار لدى فورسيزونز: “بينما يزداد توجه شركات الضيافة لتقديم تذكارات جمالية فريدة تدل عليها وتميزها فإن فورسيزونز تمضي في اتجاه معاكس مركزة على تخصيص تذكارات لكل وجهة من وجهاتها, وإلى توسيع نطاق التزام علامتها التجارية حيال تقديم خدماتٍ وتجاربٍ مخصصة للغاية”.

وأضاف قائلاً: “وعن طريق التذكارات التي تحملك على استحضار المكان يمكن لفنادقنا ومنتجعاتنا إضافة المزيد إلى تجربة النزلاء عن طريق ابتكار مجموعةٍ مخصصةٍ ترسخ في ذاكرتهم عند عودتهم إلى ديارهم, ولكل باقة من التذكارات خط تجزئة يمكن لفنادق ومنتجعات فورسيزونز طرحها للبيع عبر مراكز السبا أو محلات بيع الهدايا الخاصة بها”.

ولدى كل من فنادق ومنتجعات فورسيزونز شخصيته وطابعه الفريد, وقصةٌ رائعةٌ تستحق أن تروى.

وتأخذ باقة التذكارات الجديدة هذه الضيوف إلى مختلف وجهات فورسيزونز متيحة لهم الاختيار بين مجموعةٍ من العلامات التجارية التي تقدم درجات متفاوتة من التخصيص.

وسيكون بمقدور الفنادق والمنتجعات كجزء من البرنامج الاختيار من مختلف العلامات التجارية الفاخرة التي تعكس أذواق المستهلكين في المنطقة أو أحد المعالم المحلية البارزة أو التي تعكس شخصيتها وطابعها الفريد كما سيعملون أيضاً مع العلامات التجارية لإنشاء برامج تعنى بأدق التفاصيل, والتي تشمل العطور المخصصة وتعبئتها وتغليفها خصيصا لهذه الوجهات بحيث سيتم اختيار تذكارات تسلط الضوء على ما هو فريد من نوعه حول وجهة معينة أو من شأنه تعزيز ما تمتاز به، سواء كان ذلك سحر وجاذبية الموقع النابض بالحياة أو الهدوء والسكينة التي يختص بها.

هذا البرنامج متاح حالياً عبر عددٍ من الوجهات، والتي تشمل الأمثلة التالية:

– منتجع فورسيزونز ماوي, وايليا:

منتج مصمم من الألف إلى الياء خصيصاً بدءاً من التغليف وصولاً إلى العطر الحصري لمنتجع ماوي وايليا, وتتوفر المنتجات للبيع في السبا.

مع عبير الحمضيات المنعش الذي يحمل نسائم ثمار أشجار اللايم من منطقة الكاريبي مع نفحاتٍ أخاذة من أريج البرتقال والليمون والزيوت العطرية البارغوانية, ومع شذى النباتات الخضراء مع توليفة من أخشاب الساج والارز, ولمسات من الزهور الاستوائية والنعناع تأخذك إلى قلب الطبيعة, وتم استلهام تصميم التغليف من أحد الأعمال الفنية الموجودة في جميع أرجاء المنتجع في ماوي.

 – فورسيزونز شنغهاي في بودونج:

تمت تعبئة عطر Iperborea أيضاً على يد لورينزو فيلوريسي في زجاجة ناعمة الملمس باللون الأحمر الفاقع, والمستوحاة من سحر وجاذبية هذه الوجهة الفاتنة يعد فندق فورسيزونز بودونج هو الفندق الوحيد في العالم الذي يمكنك الحصول فيه على هذا العطر بهذه العبوة الخاصة.

– فندق فورسيزونز تورنتو:

تمة اختيار عطر من العلامة التجارية الرائعة ETRO مع تغليف بتصاميم بيزلي التي تخطف الأنظار لتسلط الضوء على الشخصية الأنيقة والمبتكرة لفندق فورسيزونز تورنتو.

ويمزج عطر ETRO في تورنتو من فيكولو فيوري ما بين عبير زهرة الأجراس الزرقاء وثمار اليوسفي الناضجة مع مكوناتٍ متوسطة من أريج زهرة اللوتس وبخور مريم والورد البري والايلنج مع مكوناته الأساسية من المسك وخشب الصندل والفانيليا.

– فندق فورسيزونز فلورنسا:

عمل صانع العطور الرائع من مدينة فلورنسا لورينزو فيلوريسي مع هذه الوجهة لابتكار عطرٍ مخصصٍ للفندق, ويجمع العطر الحصري لفندق فورسيزونز فلورنسا ما بين نفحةٍ من رائحة الحمضيات المنعشة والشاي الاخضر والزهور العطرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.