Booking.com

رفعت بعض فنادق الإمارات لافتة «كامل العدد» حتى السبت المقبل, وذلك مدفوعة بنمو عدد السياح الأجانب القادمين إلى الدولة خلال فترة الاحتفالات بأعياد السنة الجديدة, وبدء فعاليات مهرجان دبي للتسوق الخميس المقبل.

فندق الميدان

فندق الميدان وإطلالته على ميدان الفروسية

 

وأكد مسئولون في قطاع السياحة وبالفنادق أن الإمارات أضحت واحدة من الوجهات الرئيسية التي تضعها شركات السياحة والسياح من أنحاء العالم على قوائم الوجهات المفضلة لقضاء فترة أعياد رأس السنة لافتين إلى أن النسبة الأكبر وما يفوق 70% من النزلاء بالفنادق من الجنسيات الأجنبية في مؤشر على استعادة الثقة بقوة في السياحة بالدولة.

ووضعت فنادق قوائم انتظار لبعض الراغبين في الحجز للإقامة خلال الفترة الممتدة من أمس وحتى السبت المقبل على أمل أن يتوافر شاغر بعدما وصلت الحجوزات على الغرف المتاحة في مختلف المستويات الفندقية الى 100%، أمس واليوم, وأقل من ذلك قليل جداً حتى السبت المقبل.

ويقول عابدين نصر الله نائب رئيس مجموعة الميدان للفنادق والضيافة إلى أن الإقبال السياحي خلال الفترة الحالية بالتزامن مع الأعياد فاق كل التوقعات في استعادة قوية للسياحة بالدولة لافتاً الي أن فندقي باب الشمس والميدان شهدا أقبالاً غير منظور من حيث الإقامة وعلى المطاعم, والحجوزات المسبقة وصلت الى 100% قبل أكثر من شهر.

ومن جهتها قالت ميساء تركاوي مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في مجموعة جميرا أن نسب الإشغال في فنادق المجموعة خصوصاً على الشواطئ بلغت 100% خلال إجازة رأس السنة الجديدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.