Booking.com

أحرزت مجموعة فنادق ميليا العالمية المزيد من التقدّم في استراتيجية النمو والتمركز داخل الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط، مع إعلانها عن إطلاق فندق جديد في دبي . سيتم تشغيله تحت إدارة علامة إنسايد التجارية التي تمكّنت من ترسيخ وجودها في المنطقة بصفتها ثالث علامة تجارية تابعة للشركة الإسبانية .

فنادق ميليا العالمية

سيتم تدشين فندق إنسايد دبي عام ،2016

يقع الفندق المصنف من فئة أربع نجوم على أطراف مجمّع أبراج بحيرات جميرا، وهو مشروع حضري ضخم يشمل عدة مبانٍ سكنية وتجارية، فضلاً عن مكاتب وفنادق ومناطق ترفيهية .

وجرى تسجيل أكثر من 5500 شركة في المنطقة إلى جانب 50000 ساكن . كما أنّ برج الماس هو المبنى التجاري الأطول في الشرق الأوسط .

علاوة على ذلك، سيتم تدشين فندق إنسايد دبي عام ،2016 ليصبح بذلك ثالث فندق تابع للشركة في دبي، إلى جانب فندقي ميليا دبي وفيوتشر إم إي دبي . كما سيحتوي على 125 غرفة، وسيتسم بإطلالات على ملعب الجولف، ويضمّ مطعمين وصالة رياضية وسبا ونادياً صحياً ومسبحاً وصالة على سطح المبنى .

يشكّل الفندق إنجازاً جديداً لنمو وتطوّر علامة “إنسايد باي ميليا” الحضرية، التي تمكّنت في غضون 5 سنوات فقط من تطوير محفظتها التجارية من 8 فنادق في ألمانيا لتشمل 36 فندقاً افتتحت أو بانتظار التدشين في مختلف المواقع في أوروبا، وأمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية وآسيا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت