بدأت مجموعة فنادق سوق واقف التي تديرها مجموعة الريان للضيافة من فئة الخمس نجوم عام 2014 بحملة ترويجية في المملكة العربية السعودية.

فنادق واقف تدعو العائلات السعودية للتجربة أفضل خدمات الضيافة الأصيلة لديها

وجاء ذلك بعد عام من النجاحات تكللت بعديد من الجوائز العالمية في قطاع الضيافة بالإضافة إلى افتتاح ثلاثة فنادق هي «البدع»، و«الجمرك»، و«بسم الله» التاريخي.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم بها المجموعة للترويج في السعودية حيث سبق لها أن قامت بحملة العام الماضي لتسليط الضوء على فنادق سوق واقف، وخدماتها الفخمة، وتسهيلاتها المتميزة للزوار.

وعقد لقاءات عمل مع الشركاء من أجل جذب مزيد من العملاء والضيوف لقضاء أوقات ممتعة في فنادقها ذات الخمس نجوم في قلب سوق واقف العريق.

استطاعت مجموعة فنادق «واقف» في فترة زمنية بسيطة من حجز مكان لها على خارطة السياحة العالمية مما جعلها مقصدا سياحيا متميزا في قلب سوق واقف الغني بالتراث لتروي تاريخ قطر المشرق في أهم المعالم السياحية في الدولة.

وتأتي جولتها الترويجية هذا العام في المملكة العربية السعودية تأكيدا على أهمية السوق للمجموعة، وخصوصا العائلات السعودية للتعريف عن أفضل خدمات الضيافة الأصيلة التي تعانق أصالتها التاريخية لمستها العصرية كما تحمل بين جدرانها مخزوناً تراثياً كبيراً جسده الإبداع في التصميم.

وقال مدير مجموعة المبيعات والتسويق بمجموعة فنادق سوق واقف عبدو الكيالي: «نحن سعداء لوجودنا في المملكة بعد عام كامل من النجاحات التي حققتها مجموعة فنادقنا فلقد حصدنا ست جوائز خلال عام واحد على بدء انطلاق عملياتنا».

وفصل: «حيث فازت مجموعة فنادق سوق واقف بجائزة «العلامة الفندقية الفاخرة» التي استحقتها عن فئة القارات كما حصد فندق الرميلة بوتيك على جائزة «فندق تاريخي فاخر» في فئة القارات أيضا فيما ذهبت جائزة «أفضل تصميم فندق فاخر خلال 2013» إلى فندق الجسرة بوتيك في الفئة العالمية بالإضافة إلى جائزة «العلامة الفندقية الفاخرة» في الفئة العالمية لفندق «آدريا» أحد فنادق مجموعة الريان للضيافة في لندن».

وأضاف: «إضافة إلى حصول مجموعة فنادق سوق واقف على جائزة أفضل شركة للضيافة والسياحة ضمن جوائز آريبيان بزنس في الدوحة كما حصل فندق النجادة بوتيك على جائزة «أفضل فندق بوتيك في قطر لعام 2013» خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية».

وجدير بالذكر أن فنادق سوق واقف بوتيك التي تملكها وتقوم بإدارتها مجموعة الريان للضيافة تتألف من مجموعة فنادق حصرية يتراوح عدد غرفها ما بين 14 و 37 غرفة فندقية تعانق خصائصها تقاليد سوق واقف الغني بالتراث، وتروي تاريخ قطر المشرق.

تتوزع هذه الفنادق ذات الخمس نجوم على منطقة سوق واقف في قلب الدوحة، ويتميز كل واحد منها، بهوية خاصة من حيث التصاميم المعاصرة، والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة بالتالي يتمتع كل فندق ببصمة خاصة في تقديم مفهومٍ فريدٍ للضيافة القطرية.

تشتهر فنادق سوق واقف بأنها ملاذا لنزلائها للابتعاد عن ضوضاء المدينة، والتمتع بالخصوصية والاسترخاء والاستجمام.

وتناسب مجموعة فنادق سوق واقف جميع الضيوف سواء من رجال الأعمال أو العائلات كما تقدم مأكولات عديدة ومتميزة من خلال 12 مطعما وقاعة.

وتكمن رؤية فنادق سوق واقف في توفير الراحة للنزلاء بطريقة مبتكرة ومعاصرة من خلال المزج بين الأناقة المتطورة وحسن الضيافة تكملهما التقاليد وروح الأصالة المحلية.

شارك برأيكإلغاء الرد