Booking.com

وقعت شركة وان تو وان لإدارة الفنادق والمنتجعات الإماراتية عقداً مع مجموعة ماربيا للاستثمارات الفندقية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية لإدارة 3 فنادق هي ون تو ون لأجنحة ماربيا الدمام، وأجنحة ماربيا الخبر، وفندق جراند ماربيا الخبر، اعتباراً من مطلع عام 2016.

وان تو وان للفنادق

ووقع العقد يوم أمس الأول كل من فيليب حرب الرئيس التنفيذي لشركة وان تو وان للفنادق والمنتجعات، ورجب بن عبدالله الرئيس التنفيذي لمجموعة ماربيا للاستثمارات الفندقية.

وقال رجب بن عبدالله الرئيس التنفيذي لمجموعة ماربيا للاستثمارات الفندقية، إن الواقع الاستثماري للمنطقة الشرقية خاصة مدينتي الدمام والخبر يجعلها في واجهة الاختيارات للمستثمرين.

واعتبر أن المنطقة الشرقية جوهرة المملكة المضيئة بجمال ألوانها الساحرة، فهي تجمع ما بين البحر والشواطئ الجميلة والواحات الخضراء، إضافة إلى الصحارى الفسيحة الذي يمتد البصر فيها إلى آفاق بعيدة.

وقال إن المنطقة الشرقية تتمتع بمقومات سياحية جعلتها من أهم الوجهات السياحية في المملكة؛ كونها الوجهة الأساسية للعطلات العائلية، والاستمتاع بالمزايا التراثية والبيئية للمنطقة والرحلات البرية والبحرية، مشيرا إلى أنها شهدت خلال فترة العيد إقامة العديد من المهرجانات والفعاليات المتميزة والجاذبة.

من جهته، قال فيليب حرب الرئيس التنفيذي لشركة ون تو ون للفنادق والمنتجعات، إن المنطقة الشرقية تعد النقطة الثانية، بعد تواجدها في مكة المكرمة، حيث تدير هناك ما يزيد على 900 غرفة فندقية بالإضافة إلى مدينة جدة عروس البحر الأحمر بنحو 200 غرفة فندقية.

وأعرب فيليب حرب عنأمله في أن تكون هذه الاتفاقية «بداية لتعاون مثمر طويل الأجل بين الطرفين».

ويذكر أن وان تو وان للفنادق والمنتجعات تدير مجموعة من الفنادق في كل من الإمارات ولبنان والمغرب والهند وتايلاند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت