Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إطلاق باقة “المكتب الفندقي” الحصرية دعماً للتوجهات الحكومية الرامية إلى زيادة إنتاجية الموظفين وتطوير أساليب وبنية الأعمال خلال فترة “العمل عن بعد”.

وتمتاز هذه الباقة بتوفير الخصوصية التامة لعقد اجتماعات “العمل عن بعد” بنجاح، مع الحصول على فترات استراحة ترفيهية تساعدك على أن تبقى متحمساً وتدفعك لتقديم إنتاجية أكبر في العمل، والابتعاد عن الروتين المتعب والمرهق الذي قد يصيبك خلال التواجد الدائم داخل المنزل.

وتوفر مرافق المجموعة المُعقمة أرقى أجهزة التقنيات الرقمية الحديثة، كما تم تزويدها بشكل مثالي بلوازم إعداد القهوة، مجموعة سوائل وأدوات التعقيم، حمام داخلي، خدمة الواي فاي عالية السرعة مع صالة ألعاب رياضية متنقلة مثل الدراجات وحصيرة اليوغا.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث فئاتٍ ضمن الباقة الحصرية: باقة العمل اليومية التي تشمل: القهوة والشاي وغداء عمل بسعر 200 درهم إماراتي، وهي متوفرة من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً، أو باقة 24 ساعة شاملة القهوة والشاي، مع عروض الإقامة الشاملة ووجبة غداء عمل مقابل 300 درهم فقط، أو اختيار الفئة الثالثة باقة 5 أيام، والتي تتضمّن القهوة والشاي وغداء عمل مع الاستمتاع بعروض الإقامة الشاملة بسعر 1000 درهم.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “نحرص في فنادق ومنتجعات جنة على تقديم أفضل خدمات الرعاية والعناية المثالية للمدراء التنفيذيين والمهنيين الذين يبحثون عن النجاح في مجال ‘العمل عن بعد’ جنباً إلى جنب مع المحافظة على سلامتهم في بيئة تجمع بروتوكولات الصحة والسلامة مع الخصوصية المطلوبة عند رجال الأعمال”.

وتابع: “من خلال المزايا الرائعة والشمولية في العروض المقدّمة ضمن الحزمة، يُمكننا التأكد من حصول نزلائنا على بيئة عمل فريدة، مريحة، صحية وآمنة تُساعدهم على زيادة إنتاجيتهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.